عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع وإصابة 7 أشخاص فى معركة بالأسلحة النارية ببنها

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت قرية ميت العطار مركز بنها معركة بالأسلحة النارية، اسفرت عن مصرع اثنين واصابة 5 آخرين بسبب الخلاف على اولوية المرور فى الشارع قام اطراف المشاجرة بإطلاق الاعيرة النارية على بعضهما البعض مما اثار الاهالى بالذعر.

انتقلت على الفور قوات امن القليوبية وتم السيطرة على الافراد المتشاجرين ونقل الجثتين والمصابين الى مستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء احمد سالم جاد مدير امن القليوبية اخطارا من المقدم عبد الله جلال رئيس مباحث قسم بنها بوقوع مشاجرة بالاسلحة النارية ووجود جثتين، انتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وقوات الامن المركزى وتبين ان المشاجرة وقعت بين صاحب مطعم وطالب وبين

تاجر فاكهة بسبب قيام الطالب بالوقوف بسيارته فى عرض الطريق مما عطل حركة السير وعندما طلب التاجر افساح الطريق رفض فنشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الطالب وصاحب المطعم باطلاق الاعيرة النارية على التاجر فتبادل الطرف الثانى معهما اطلاق الرصاص.
اسفرت المشاجرة عن مصرع كل من محمود السيد عبد العظيم  نصار "طالب" وحامد ابراهيم الشافعى  صاحب مطعم كما اصيب 5 اشخاص اخرين بعدة طلقات نارية وتولت النيابة التحقيق.