عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عايز أصلح عربيتى"..طالب يسرق مصوغات صديقة والدته بالطالبية

سرقة شقة
سرقة شقة

كتب – أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

 

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على طالب جامعى اقتحم شقة صديقة والدته بالطالبية، واستولى منها على مبالغ مالية ومصوغات ذهبية، لرغبته فى إصلاح سيارته بعد حادث سير، وارتفاع تكاليف إصلاحها.

 

بدأت أحداث الواقعة أثناء مرور قوة أمنية لتتبع الحالة الأمنية بدائرة قسم الطالبية، حيث استغاث بهم "أحمد.م.م" حارس عقار، وأخبرهم بقيام لص بالاعتداء عليه بالضرب وفر هاربا من المكان.

 

على الفور تتبعته القوة الأمنية وقامت بمطاردته وألقت القبض عليه وتبين أنه "على.م.ج" طالب جامعى 24 سنة، وعثر بحوزته على مبلغ 8445 جنيها ومصوغات ذهبية عبارة عن "غويشة، 2 دبلة، كولية، أسورة، سلسلة، أنسيال أطفال، خاتم أطفال، 5 حلقان، خاتم ألماظ، 2 خاتم ذهب أبيض، 2 جنيه ذهب، مقص معدنى".

 

وبمواجهته اعترف بسرقته للمضبوطات من إحدى الشقق، وقرر أنه أمس تعرض لحادث سير بالسيارة ملكه وبسبب ارتفاع تكاليف إصلاحها وخشية من علم والده بالحادث، عقد العزم على سرقة شقة صديقة والدته "مها.أ.ح" لعلمه بثرائها.

 

وأضاف أنه حضر إلى عقارها وقام بمراقبته لحين نزولها من شقتها، وقام بالصعود إلى الشقة وكسر الباب عن طريق ركله بقدمه، وأستولى على المضبوطات من داخل الشقة، وأشار إلى أنه أثناء نزوله فوجئ بالمبلغ "حارس العقار" يستوقفه داخل العقار فتعدى عليه بمقص معدنى استولى عليه من الشقة ولاذ بالفرار.

 

وبمناقشة حارس العقار قرر أنه أثناء تواجده بمحل العقار عمله فوجئ بالمتهم وبحوزته "كيس بيده" فارتاب بأمره وبالاستعلام منه عن سبب تواجده بالعقار تعدى عليه بالضرب محدثا إصابته.

تم استدعاء المجنى عليها وتعرفت على المسروقات واتهمت المذكور بسرقتها، أمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة.