عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعنة الفلوس.. الأب يسقي زوجته وابنه عصيرًا مسمومًا بسبب الميراث

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب- محمد علام

سيطر الطمع على  أشرف وفكر  فى حيلة شيطانية ليحرم زوجة شقيقه من تقسيم الميراث والحصول على حقوقها بعد وفاة زوجها، فبعدما تظاهر بالحزن والأسى على فراقه، دبر وخطط بمساعدة زوجته وادخل نجله الصغير في جريمتهما، واتفقا سويًا على تناول عصير بسم الفئران والتظاهر بأن زوجة الأخ هى من قامت بإعداد المشروب لتتخلص منهم وتستولى على الأموال والتجارة ليدعوها بالسجن ويستولوا على حقوقها.

البداية؛ عندما طالبت الزوجة بمستحقاتها وتقسيم الميراث لكى تتمكن من الإنفاق على نفسها واطفالها ولكن ذلك لم يلق استحسانا من قبل الأخ وحاول فرض وصيته عليها وإعطاءها أموالًا يوما بيوم ولكنها رفضت ذلك فدبت الخلافات بينهما، كررت الزوجة طلبها عدة مرات وأدخلت العقلاء  فى الموضوع لحله بأسرع وقت ولكن ماطل الأخ وزوجته حتى هداهم تفكيرهم إلى الحيلة الإجرامية للتخلص منها  للأبد.

اتفق أشرف مع زوجته على إحضار مشروب غازي ووضع سم فئران بداخله وتناول القليل منه للذهاب إلى المستشفى وتحرير محضر يتهمون فيه زوجة شقيقه بمحاولة قتلهم بالسم وبالفعل نفذ الابن الصغير بداية الجريمة واشترى سم الفئران، ونُفذت الجريمة كما خططوا.

أصيب أشرف وزجته وابنه بحالة إعياء وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم،

وقامت إدارة المستشفي بإبلاغ الأجهزة الأمنية وتم تحرير محضر اتهموا  فيه زوجة الأخ  بمحاولة قتلهم،  ونفت المجنى عليها ارتكابها الجريمة، وبعد تضييق الخناق على الأسرة اعترفا بارتكابهم الجريمة طمعًا فى الميراث.

وقعت تلك الجريمة فى إحدى القرى التابعة لمدينة المحلة الكبرى بالغربية، ونجح رجال  الأمن تحت إشراف اللواء  طارق حسونة مدير أمن الغربية في حل لغز الواقعة.

وتلقى مركز المحلة إشارة من مستشفى المحلة العام بوصول "أشرف.م" تاجر وزوجته "دعاء.ر"،ونجلهما محمد، مصابين بحالة تسمم، وبسؤالهما ادعوا قيام قرينة شقيقه بوضع سم فئران لهما بسبب الخلاف على الميراث.

وبعد تضييق الخناق عليهما اعترفا بارتكاب الجريمة وتحرر محضر رقم 17540 جنح مركز المحلة وتولت النيابة العامة التحقيق التى قررت حبسهما على ذمة التحقيقات  واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.