عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الأنثى والذئاب».. ٣ عاطلين يختطفون فتاة من «توكتوك» لاغتصابها بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتبت- دعاء العزيزي:

 

استيقظت في نشاط وحيوية، وارتدت ملابسها مسرعة خشية تأخرها عن العمل، ودعت أهلها بابتسامة تملؤها البراءة، وذهبت إلى المصنع الذي تعمل به لتساعد أسرتها البسيطة على الحياة.

 

بعدما أنهت يومًا شاقا من العمل بجسد منهك خرجت الفتاة من المصنع عائدة إلى منزلها وأثناء سيرها في الطريق شعرت بالتعب، واستوقفت توك توك لتوصليها لمنزلها في المنيب، وبعدما ركبت فوجئت بشاب ركب بجوارها وقام بتهديها، وأجبر السائق على التوجه لمنطقة أخرى، وعندما وصلوا أجبر السائق على مغادرة المكان، واتصل بأصدقائه، وطالبهم بالحضور للمكان، وتناوبوا اغتصابها بدم بارد، واحد تلو الآخر ينهش في لحمها كذئب انقض على فريسة هزيلة عجزت قواها عن المقاومة، وتركوها في حالة إعياء شديدة وفروا هاربين، معتقدين أنهم أفلتوا بجريمتهم ولكن لم يحالفهم التوفيق، وتم إلقاء القبض عليهم بعد 4 ساعات فقط من ارتكابهم الجريمة، لينالوا جزاء ماعملوا.

 

وأفاقت المسكينة حاولت أن تستعيد قواها واتصلت بوالدها أخبرته بما حدث وذهبا إلى قسم شرطة الجيزة وحرروا محضرا وتم إلقاء القبض على المتهمين.

 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغًا من فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا، أفادت فيه أنها أثناء عودتها من عملها بأحد المصانع، استقلت توك توك بمنطقة المنيب للعودة لمنزلها، إلا أنها فوجئت بشخص مجهول يستقل التوك توك بصحبتها وبحوزته مطواة هددها بها، كما هدد السائق، وأجبره على التوجه لمنطقة واستدعى أصدقاءه وتناوبوا اغتصابها تحت تهديد السلاح، ثم تركوها في حالة إعياء وفروا هاربين.

 

واستنادا إلى أوصاف المتهم التي أدلت بها المجنى عليها وبإعداد كمين له تمكن رجال المباحث من القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن هوية شريكيه "مصطفى أوزعة" و"محمود ودنة"، وعلى الفور تم القبض عليهما قبل مرور 4 ساعات على ارتكابهم الجريمة.