عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج أمام محكمة الأسرة: "مراتى خايفة على قوامها"

فى دعوى نشوز امام
فى دعوى نشوز امام محكمه الأسرة

كتبت -  أمنيه ابراهيم:

"شهور قليلة هى عمر زواجى من فتاة احلامى لكن بسبب دلعها الزائد ورفضها تحمل مسئولية الزواج بالإضافة إلى رفضها الإنجاب منى قررت رفع دعوى نشوز ضدها لعدم طاعتها لي".. بهذة الكلمات بدأ رجل أعمال كلامه أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب.

وأضاف:"تعرفت على زوجتى عن طريق الصدفة أثناء تواجدى فى أحد الأماكن العامة بمجرد أن وقع نظرى عليها شعرت بأن الدماء تجرى فى عروقى ودقات قلبى زادت بشكل ملحوظ بسبب جمالها الفاتن وقوامها الممشوق وجلست فى مقربة منى تحمل فى يدها هاتفها المحمول، راقبتها عن كثب نظرى لم يفارقها وشعرت فجأة بأنها قررت الانصراف فلم اتحمل أن تضيع منى هذه الفتاة التى جذبت قلبى استجمعت شجاعتى وقررت التحدث معها حتى لا اندم بقية حياتى.. اقتربت منها فى هدوء وتحدثت إليها أخبرتها عن اعجابى بها بمجرد رؤيتها وطلبت منها التقدم لخطبتها فتركت لى رقم والدها لتحديد موعد معه.. وبعد شهر واحد فقط عقب هذا اللقاء كان زفافنا فى حفل بهيج".

وأضاف الزوج:"بدأت حياتى الزوجية معها عشت في الفترة الأولى أجمل أيام حياتى لكن سرعان ما تبدل الحال وأصبحت أشعر بالملل بسبب إهمالها لى وقضائها معظم أوقاتها أمام الفيسبوك بالاضافه إلى المكالمات الهاتفية التى لا تنقطع

لها مع صديقاتها، ولم تكن هذه معاناتى معها فقط بل اكتشفت انها اجهضت نفسها بعد أن كذبت على واخبرتنى بأن جسمها ضعيف ولا تتحمل الإنجاب فى الوقت الحالى لاكتشف عن طريق الصدفة انها تتمتع بصحة جيدة ويمكن لها أن تحمل بكل سهولة فلم اتحمل الوضع واجهتها بحقيقة الأمر وبدلا من أن تشعر بالندم أو تحاول ارضائى ثارت فى وجهى وأكدت لى أن الزواج منى وسيلة ترفيهة ولا ترغب أن تتحمل مسؤولية بالاضافة الى رفضها أن تنجب فى الوقت الحالى حتى لا تفقد قوامها الممشوق.. لم أصدق كلامها شعرت بأننى أشاهد مسلسل.. هنا سألت نفسي كيف تزوجت من هذه الفتاة غير المسئولة لجأت إلى اسرتنا التى عجزت عن اقناعها وتغير أفكارها فكان الحل هو دعوى أمام محكمة الأسرة ضدها برقم ٩٥٥ لسنه ٢٠١٨.