رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط أخطر زعيم عصابة بالإسماعيلية

حوادث

الثلاثاء, 20 مارس 2012 17:15
ضبط أخطر زعيم عصابة بالإسماعيلية
الإسماعيلية– نسرين المصرى:

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية بالاشتراك مع رجال الأمن الوطنى من ضبط زعيم أكبر تشكيل عصابى والذى قام بإطلاق الأعيرة النارية على ضابطى شرطة بمنطقة أبو خليفة بمركز القنطرة غرب .

وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الاسماعيلية قد تلقى إخطارا من العميد ياسر الحفناوى مأمور قسم ثالث يفيد بضبط محمد احمد على اثناء تواجده بمستشفى الاسماعيلية العام لاجراء عملية جراحية فى ذراعه الايمن .
حيث إنه تم حجزه صباح أمس بالعيادة الخارجية بالمستشفى العام عن طريق مساعدة أحد الاطباء حتى لا يدون اسمه بقسم الاستقبال والطوارئ ويكتشف رجال الشرطة تواجده .
وعلى الفور تم نقله من القسم

المجانى الى قسم رجال الأعمال وفى تمام السابعة من صباح اليوم عند إجراء الاشعة على ذراعه حاول مغادرة المستشفى ولكنه لم يتمكن من ذلك .
وقد وردت معلومات سرية الى العميد ياسر الحفناوى مأمور قسم ثالث بأن هناك اشتباها فى شخص مسجل خطر شقى وزعيم أكبر تشكيل عصابى والذى قام بعملية إطلاق الاعيرة النارية على كل من المقدم محمود الشحات رئيس مباحث مركز القنطرة غرب بعيار ناري بالرأس والمقدم عماد عبد الفتاح مفتش مباحث بطلقتين بالكتف منذ اسبوع اثناء تأديتهم
لعملهم بكمين بمنطقة أبو خليفة التابعة لمدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية كما انه يقوم بسرقة السيارات من على الطرق الصحراوية تحت تهديد السلاح .
وفى تصريحات خاصة لموقع "بوابة الوفد" أكد مصدر أمنى مطلع أن المدعو كان مصابا بعدة طلقات نارية فى الذراع الايمن وقد قام بتركيب 6 شرائح ومسامير خلال 6 عمليات أجريت له فى العيادات الخاصة وكان ينوى تثبيت أحد الشرائح والمسامير فى آخر عملية له داخل المستشفى العام وأن أحد الأطباء الموجودين داخل المستشفى قام بمساعدته فى حجزه داخل المستشفى دون تدوين اسمه بدفاتر الاستقبال والطوارئ حتى لا يعلم رجال الشرطة بشيء عنه .
وعلى الفور قام رجال الشرطة بالاشتراك مع رجال الأمن الوطنى باصطحابه من داخل مستشفى الإسماعيلية العام فى حراسة أمنية مشددة الى مكان غير معلوم للتحقيق معه.

أهم الاخبار