رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"جبروت امرأة" يحرمها من حضانة طفلتها

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - إيهاب محروس:

 

استسلمت لخواء عقلها الذى جعلها فريسةً سهلة لأفكار الشيطان الخبيثة، كانت دئما على خلاف مع زوجها وتصمم على رأيها، العند كان مبدأها فى الحياة حتى هدمت بأيدها عش الزوجية ودمرت أسرتها.

 

بدأت حكاية "ميادة" بخلافات مع زوجها الذى كان يحلم بحياة هادئة مع التى اختارها لتشاركه هذه الحياة، ولكنها حولت هذا الحلم لكابوس، كانت دائمًا تصنع سببًا للخلاف ولا يهدأ لها بال، حتى تشعل فى قلب زوجها النيران، تعانده فى كل شيء وتتمسك برأيها حتى وإن كانت تعلم أنه خطأ، حاول أن يتحمل أملًا فى أن ينصلح حالها، ولكنه يأس منها، وقرر الانفصال، وحكمت له المحكمة برؤية طفلته.

 

استمرت الزوجة فى عندها وجبروتها، وامتنعت عن تنفيذ حكم المحكمة وحرمت طليقها من رؤية طفلته، ولكن هذه المرة انقلب شر أعمالها عليها، وحرمتها المحكمة

من حضانة الطفلة عقابًا لها على أفعالها، بعدما قضت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار إسماعيل محمد البشلاوى، بنقل حضانة طفلة لجدتها لمدة 3 أشهر، بعد رفض الأم رؤية الأب لابنته، لوجود خلافات بينهما بعد الطلاق.

 

كانت "ميادة.م" رفضت رؤية طليقها محمد لابنته، رغم حصوله على حكم قضائى من المحكمة برؤيتها، بعد تطليق زوجته لنشوب الخلافات بين الطرفين، أبرازها "العند"، كما ورد بدعوى الزوج بعد زواج دام سنتين فقط، فألزمت المحكمة الأم بنقل حضانة الطفلة للجدة من جهة الأم لثلاثة أشهر.