رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعدام شنقًا لعامل قتل طفلًا عقب فشله في الحصول على الفدية بأسيوط

جثة طفل
جثة طفل

أسيوط ـ محمد ممدوح:

 

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط بالإعدام شنقا لعامل قام بخطف طفل بقرية الزاوية بمركز أسيوط وقتله وذلك عقب فشله فى الحصول على فدية من أهليته مقابل إطلاق صراحه.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه وعضوية المستشارين عماد فؤاد بشاى وخلف فاروق عبدالحميد وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربى.

 

تعود وقائع القضية رقم10651 لسنة 2013 جنايات مركز أسيوط إلى يوم 12أبريل 2013 حيث تلقى مركز شرطة أسيوط بلاغا بتغيب الطفل "يوسف.ن.ه" ـ 12سنة ـ مقيم قرية الزاوية بأسيوط من والده الذي أكد على تلقيه اتصالا من المتهم المدعو "حسين.ش.ع" عامل وطلبه فدية 100 ألف جنيه وإنه طلب من المتصل تخفيض مبلغ الفدية إلى 45 ألفا جنيه حتى يستطيع جمعه له ولكن قام الخاطف بإغلاق

الموبايل.

 

وتبلغ لمركز شرطة أسيوط من أهالى قرية شطب بالعثور على جثة طفل فى العقد الثاني من عمره بمجرى مائي بجوار قنطرة شطب وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المبلغ باختطافه.

 

وعلى الفور قامت مديرية أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث واستخدام الوسائل التكنولوجية وتتبع الاتصالات التي قام بها المتهم بوالد المجني عليه حيث تمكن فريق البحث من تحديد المتهم ومكان تواجده وقامت بإعداد مأمورية حيث تم ضبطه.

 

وبمواجتهه اعترف باختطافه للطفل وقتله بعد فشله في الحصول على فدية خوفا من افتضاح أمره.