إصابة 10 وإحراق 3 محال في مشاجرتين بإمبابة والعمرانية

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 22 فبراير 2011 09:05
خاص – بوابة الوفد:

إصابة 10 وإحراق 3 محال في مشاجرتين بإمبابة والعمرانية

شهدت منطقتا إمبابة والعمرانية مشاجرتين حاميتين بسبب كارت شحن هاتف محمول ودراجة نارية "مسروقة". أسفرت المشاجرتان عن إصابة 10 أشخاص وإحراق 3 محال ومنزل.

تبين من التحريات والتحقيقات أن شابا فى منطقة إمبابة توجه إلى محل تجاري لشراء كارت شحن لهاتفه المحمول وفوجئ بأنه فارغ، وأضافت التحريات أن الشاب عاد إلى صاحب المحل وأخبره بأن الكارت تم استخدامه من قبل، فنشبت مشاجرة واستعان كل منهما بأقاربه.

وفي العمرانية شهدت منطقة الزهور حرب شوارع، حيث تشاجر عامل مع عاطل بسبب قيام الأخير ببيع دراجة بخارية مسروقة للأول وعندما تم ضبطه من قِبل رجال المباحث وجهت

إليه تهمة السرقة.

وأضافت التحريات أن العامل توجه إلى العاطل لمعاتبته فنشبت مشاجرة وتبادل الطرفان إلقاء زجاجات المولوتوف وإطلاق الأعيرة النارية لمدة 3 ساعات متواصلة.

وأسفرت عن احتراق منزل وعدد من المحال التجارية.

تحررت المحاضر اللازمة وتم تشكيل فريق من نيابة العمرانية وإمبابة ضم محمد يوسف مدير نيابة العمرانية وياسر عبداللطيف ومحمد أبو سحلي وعلى ماهر وكلاء أول النيابة والذين انتقلوا وانتدبوا لجنة من الحي لحصر الخسائر.

وكلفت رجال الشرطة بتشكيل فريق من المباحث الجنائية لضبط الجناة وضبط الأسلحة النارية التى استخدموها وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعتين، تجري التحقيقات بإشراف محمد القاضي رئيس نيابة العمرانية.

 

أهم الاخبار