عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعدام شنقا لمزارع وابنيه لقتلهم عاملا في خصومة ثأرية بسوهاج

حبل المشنقة
حبل المشنقة

 سوهاج - مظهر السقطي:

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ وعضوية المستشارين أكرم عبد المنعم إبراهيم  وأحمد عبد الغنى البطل، بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم وعاطف رمسيس وبإجماع الآراء بإعدام كلا من :- عبد الفتاح . أ مزارع، ونجليه محمود وسيد شنقا، بعد اتهامهم بقتل المجنى عليه معتصم . أ . م، عامل بسبب خصومة ثأرية، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج.

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2017 بدائرة مركز طما، عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة طما بمقتل شخص من عائلة الحدق بدائرة المركز بعد إطلاق النيران عليه، من قبل 3 أشخاص وفروا هاربين.

 

 إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص من التحريات تبين وجود خصومة ثأرية بين المتهمين من عائلة عطيفى والمجنى عليه من عائلة الحدق، حيث ترصد المتهمون المجنى عليه وأطلقوا عليه وابلا من الرصاص من أسلحة آلية، كانت بحوزتهم حتى سقط على الأرض ولقى مصرعه في الحال.

 

وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة أخذًا بالثأر وإحالتهم النيابة العامة لمركز ومدينة طما محبوسين لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السالف ذكره.