رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المدمن قاتل والدته: رفضت إعطائي الأموال و"كنت محتاج الجرعة"

بوابة الوفد الإلكترونية

أمر المستشار مصطفى هانى زكى، محامى عام أول نيابات شرق الإسكندرية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والدته لرفضها إعطاءه الأموال لشراء الأقراص المخدرة.

أمام وكيل النيابة اعترف المتهم بأنه مدمن مخدرات، ويوم الحادث رفضت والدته إقراضه أموالًا لشراء المواد المخدرة، حاول أكثر من مرة إخبارها بأنه يحتاج إلى أموال ضرورى لرفض أصدقائه إعطاءه المواد المخدرة من دون أموال، خصوصًا أنه كان يقترض منهم الكثير من أجل شراء المخدر، ولكن خوف والدته ورغبتها فى علاجه رفضت إعطاءه الأموال، جن جنونه، خصوصًا أنه كان يحتاج إلى الجرعة المخدرة، ولم يشعر بنفسهإلا وأنه يقوم بالاعتداء على والدته بالضرب، وقام بإحضار السكين والتعدى عليها بطعنات عدة، وعندما فؤجئ بأنها لفظت أنفاسها الأخيرة شعر بالخوف وفر هاربًا تاركها غارقة في دمائها، وتوجه إلى أحد أصدقائه بمحافظة الغربية لمحاولة الاختباء هناك.

كان اللواء مصفى النمر، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد هشام سليم، رئيس المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة باب شرقى، بوفاة سيدة في العقد السادس من عمرها داخل الشقة سكنها، بالعقار 53 شارع عمر لطفي، منطقة الإبراهيمية، بالانتقال والفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السادس، ووجود جثة قاطنتها المدعو "ن. ع. م. ع"، 57 سنة، ربة منزل، أعلى سرير حجرة

نومها ترتدي كامل ملابسها، بمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى، بسوال نجليها "خ. م. ا"، 32 سنة، حلواني، و"م. م. ا"، 15 سنة، طالبة، مقيمين بالعنوان ذاته، قررا بأن شقيقهما المدعو "أحمد. م. أ"، 25 سنة، عاطل، من متعاطي المخدرات (الأقراص المخدرة)، وأضافوا بأن حالته النفسية ساءت في الفترة الأخيرة، وأشاروا إلى أنه، في يوم الحادث تعدى على والدته بالضرب بسلاح أبيض (سكين)، كان بحوزته محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، وفر هاربًا، بمعرفة إدارة البحث الجنائي بأمن الغربية، وذلك بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية حال وجوده بمدينة طنطا، حيث توجهت قوة لاصطحاب المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة في الجريمة، بالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد.