رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابي لترويج العملات الأجنبية المزيفة

بوابة الوفد الإلكترونية

البحيرة- نصر اللقاني:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج العملات الأجنبية المزيفة، وبحوزتهما أوراق مالية للدولار مزيفة، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، تم التحفظ على المضبوطات، وإحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إخطارًا من قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية، ووحدة مباحث مركز شرطة دمنهور، بقيام كل من: ع. ع. ع، 43 سنة، عاطل، السابق اتهامه في (27) قضية والمحكوم عليه في (5) حكم حبس (3 جزئي، 2 مستأنف)، وف.ع. ف، 40 سنة، عاطل، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ترويج العملات الأجنبية المزيفة والمقلدة

بقصد التربح.

بتقنين الإجراءات قامت مأمورية استهدفت المتهمين المذكورين، أسفرت عن ضبط الأول حال مزاولته نشاطه الإجرامي، وبحوزته (590) ورقة مالية لعملات فئة (100 دولار أمريكي  (مزيفـة)، ومبلغ (1500) دولار أمريكي فئة (1) دولار، ومبلغ (200.000) جنيه مصري فئة (200) جنيه.

بمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك والمتهم الهارب، وحيازته للأوراق النقدية المزيفة (للترويج)، والمبالغ المالية من متحصلات ذلك، تم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.