رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"طابعة وكمبيوتر " أسقطا عصابة أفريقية تخصص سرقة بالمعادي

سرقة بالإكراه - أرشيفية
سرقة بالإكراه - أرشيفية

كتب - ياسر إبراهيم و محمد التهامي:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عصابة أفريقية تخصصت في سرقة أجهزة الكمبيوتر، واعترف المتهمان بارتكابهما للواقعة نظرًا لمرورهما بضائقة مالية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتوالي التحقيق.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المعادى من أحد أصحاب محلات بيع أجهزة الكمبيوتر بمول المعادى مفادها قيام شخصين بعرض جهاز كمبيوتر, طابعة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية.

 انتقل النقيب عيد توفيق جنيدي ـ  الضابط بوحدة مباحث القسم  وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطهما وتبين انهما كلا من :ـ  ماكنوق ج ا " يحمل الجنسية الأفريقية 28 سنة عاطل ،و"صدام كمال سليفانو " يحمل الجنسية الأفريقية " سن 21 وبحوزتهما المضبوطات التالية جهاز كمبيوتر، وطابعة.

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتهما من داخل المركز التعليمي السوداني الكائن 36 شارع 103 ـ دائرة القسم  ملك "جيمس ج " يحمل الجنسية الأفريقية " سن 40 بأسلوب " المفتاح المصطنع"، وأضافا أنهما نظراً لمرورهما بضائقة مالية وسابقة عملهما بالمركز المشار اليه وعلمهما بإحتواء المركز على أجهزة كمبيوتر فخططا لسرقته.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة ، وأضاف أنه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .