عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"سيارة جيب شروكي" أسقطت عصابة الضباط المزيفين بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

كتب- ياسر إبراهيم ومحمد التهامي:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على مقاول وعامل لقيامهما بالنصب على المواطنين بحجة أنهم رجال شرطة وعلى صلة بجهات سيادية بالدولة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

تبلغ لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من كل من: "محمد م ع" 36 سنة مهندس مدنى، و"محمد ع"، بتضررهما من شخصان "أدليا بأوصافهم التقريبية" لقيامهم بالنصب عليهما عقب إيهامهما بأنهم رجال شرطة بدعوى قدرتهم على تسهيل شرائه سيارة ماركة جيب شيروكي متحفظ عليها على ذمة إحدى القضايا، والاستيلاء من الثاني على مبلغ 50 ألف جنية بدعوى قدرتهم على تعيين نجله بإحدى شركات البترول.    

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها كل من:  "محمد م.م"50 سنة مقاول، و"إبراهيم

ع.ع" 42 سنة عامل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان حال وجودهما بدائرة قسم شرطة المطرية.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الهارب وأضافا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على استغلال نفوذهم لدى مسئولي وزارة الداخلية ووزارة البترول، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمان واتهموهما بالنصب عليهم.