رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 500 هارب من قضايا جنائية في حملة أمنية بالمنيا

صورة لضبط هاربين
صورة لضبط هاربين

تمكن رجال تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة بالمنيا، من تنفيذ 500 حكم قضائي على هاربين من قضايا جنائية بمراكز المنيا المختلفة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف الوجود الأمني وبث الطمأنينة والأمان بالشارع المنياوي.

حيث تمكنت حملة لتنفيذ الأحكام القضائية، من من تنفيذ 500 حكم قضائي علي هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت؛ (حبس جنائي– حبس جزئي– مستأنف)، وتمكنت مرورية، من تحرير 2617 مخالفة مروية، تضمنت؛ (57 دراجة بخارية– 2 سيارة– 645 مخالفة دراجة بخارية–  1913 مخالفة سيارات)، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 20 سائقا، أسفرت النتائج عن تعاطي 3 سائقين  للمخدرات، وامتناع سائق عن سحب العينة.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، قد تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة،  مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة نارية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة، تضمنت، (6 فرد محلى الصنع- 1 بندقية خرطوش- 1 مسدس- 53 طلقة  متنوعة).

وتمكن رجال مكافحة المخدرات، من ضبط (270 جرام حشيش– 13 قرص مخدر)، وضبط 53 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.