رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج يصرخ لقاضي محكمة الأسرة: "طلقوني من زوجتي"

محكمة الاسرة - صورة
محكمة الاسرة - صورة ارشيفية

كتبت - منال رضاوي:
"دائما الرجل عندما يفشل في ايجاد الحب عند زوجته يبحث عنه في الخارج؛ ولكن الوضع اختلاف عندي برغم من أنني أمتلك من مقومات الرجال ما يجعلني فرصة تتمنها كل النساء إلا زوجتي" بهذه الكلمات روى عزام صاحب الـ٣١ عامًا معاناته مع المرأه التي أحبها بعد أن أقام ضدها دعوي طلق للضرر بمحكمة الاسرة.

 

قال "عزام": "تعرفت علي زوجتي بمنزل عمي  فكانت صديقة ابنته المقربة لفتت انتباهي بجملها وحسن خلقها، حاولت التقرب منها عدة مرات ولكنها كانت ترفض دائما ورفضها كان يزيد من رغبتي وحبي لها حتي جاء اليوم الذي قبلت فيه التحدث معي وبدأنا نتواعد يوما يلو الاخر حتي توطدت علاقتنا واستمر حبنا لقرابة سنة".

 

وأضاف: "تقدمت لخطبتها وكنا في غاية السعادة والفرح مر شهرين من الخطبه وانتقلنا لعش الزوجية،

تمر الايام وحبي لها يزيد اكثر، ولكن بعد ثمانية أشهر انقلب حالها رأسا علي عقب وأبلغتني أنها لم تعد تطيق العيش معي وأنها تريد الطلاق بشرط أن أتنازل عن الشقه لها".

 

يتابع: "حاولت إقناعها بأن تتنازل عن هذه الفكره المجنونه التي سيطرت عليها وان تستعيذ من الشيطان الذي دخل بيننا ولكنها اصبحت تصرخ في وجهي طلقني".

 

واستطرد: "لم تتحمل رجولتي وكرامتي أفعالها فقمت بضربها حتى ذهبت لمنزل أهلها وطلبت مني الطلاق والتنازل عن كل ما أملك لها، فاضطررت لإقامة دعوى طلاق للضرر".