رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخلاء سبيل المخبر قاتل تاجر المخدرات بالسويس

احتشاد رجال الأمن
احتشاد رجال الأمن أمام مجمع محاكم السويس

قرر قاضى المعارضات بمحكمة السويس بعد ظهر اليوم الاحد إخلاء سبيل المخبر السرى المدعو محمد نعيم بقسم شرطة الاربعين بالسويس والمتهم بقتل تاجر مخدرات بسلاحه الميرى فى الطريق العام يوم بدعوى الدفاع عن النفس بكفالة 500 جنيه على ذمة القضية.

واستقبل حوالى 500 من أمناء الشرطة والمخبرين السريين والشرطيين العاملين فى أقسام السويس المختلفة ومديرية الامن والذين احتشدوا منذ الصباح الباكر امام مجمع المحاكم بالسويس لمؤازرة زميلهم قرار المحكمة بالفرحة والتهليل.
وكانت قوات كبيرة من الجيش قد أحاطت بالمحكمة تحسبا من أى ردود فعل سلبية من زملاء المخبر فى حالة صدور قرار بتمديد حبس المخبر السرى.
كما حرص اللواء عادل رفعت مدير امن السويس واللواء حسن عيد مساعد مدير امن السويس والعميد سامى لطفى مدير مباحث السويس على التواجد وسط امناء الشرطة والمخبرين السريين والشرطيين فى الشارع لاحتواء اى ردود فعل سلبية من افراد الشرطة المحتشدين عند صدور قرار المحكمة.
وأكد اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس انتهاء ازمة احتجاجات أمناء الشرطة والمخبرين السريين والشرطيين بالسويس فى ظل وجود قضية المخبر السرى فى حصن القضاء العادل.
وكان المخبر السرى قد اطلق رصاص سلاحه الميرى يوم الخميس الماضى على تاجر مخدرات يدعى جمال بغانة فى الطريق العام بدعوى الدفاع عن النفس وبزعم محاولة تاجر المخدرات الاعتداء على المخبر فور رؤيته.
وأمرت النيابة بحبس المخبر 4 ايام على ذمة التحقيق الامر الذى دفع زملاء المخبر الى تنظيم مظاهرات واحتجاجات واضراب عن العمل حتى تمكن مدير أمن السويس من احتواء الاحتجاجات مساء أمس  السبت بعد عقده اجتماعا مع المحتجين فى قسم الأربعين.