رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد ترصد: 4 وقائع تحرش بالأطفال في 15 يومًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت- إيمان سعد

لم تعد حالات التحرش بالأطفال واغتصابهم، وانتهاك أعراضهم حالات فردية، ولكنها تحولت إلى حالة من الرعب لوجود الذئاب البشرية التي تقتل براءة الأطفال وتنهش أجسادهم الملائكية.

 

فيوجد هناك أيضًا حالات جديدة ومبتكرة من الاعتداءات الجنسية، التي أصبحت تهدد أمان العائلات بالكامل، حيث تبدأ بالتحرش وتنتهي إلى هتك العرض أو الاغتصاب.

 

وترصد "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها أبرز حالات التحرش التي حدثت خلال الأسبوعين الماضيين:

 

شهدت منطقة الحوامدية جريمة بشعة، لم يصدقها العقل عندما تعلم أن المغتصب هو ابن خالة الطفل فى المرحلة الابتدائية، الذي استغل وجوده فى منزل العائلة بمفرده وذهب له كالمعتاد وطلب منه أن ينزع ملابسه ولكن الطفل رفض فأخذه بقوة واعتدي عليه جنسياً ثم هدده بالضرب إذا أخبر أحدا عما حدث بينهما.

أمرت النيابة بعرض الطفل على الطب الشرعى لإعداد تقرير بحالته الصحية وبيان ما تعرض لها من اعتداءات، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت باحتجاز الطفل المتهم لاستكمال التحقيقات معه

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من والدة المجنى عليه تتهم فيه ابن شقيقتها بالاعتداء الجنسى على ابنها وبالتأكد من صحة المعلومات تم القبض على الطالب المتهم وإحالته للنيابة.

بينما شهدت منطقة المرج، حالة اغتصاب عامل بورشة تصليح سيارات "ميكانيكي" بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، أثناء توجهها لشراء الخبز، وعندما رآها العامل قام بإدخالها عنوة إلى الورشة التى يعمل بها، ونزع عنها ملابسها رغما عنها، وبعدما انتهى قامت الفتاة تهرول تجاه منزلها، وهددها بالذبح، إذا أفصحت لأحد عن فعلته، ذهبت الطفلة إلى والدتها وأخبرتها عما حدث بها فتوجهت إلى قسم الشرطة تفيد بأن عاملا هتك عرض طفلتها أثناء توجهها لشراء الخبز.

ولكن منطقة السلام تحول فيها الإنسان إلى وحش مفترس، بسبب غضبه حيث أنهى حياة طفل مشاغب بوضع المنفاخ فى مؤخرته ونفخه للهو الطفل أمام محله ، حيث قال المتهم صاحب محل دراجات أنه طالب من الطفل أن يبتعد عن محل "أكل عيشه"

وترك منفاخ الدراجات، ولكن الطفل لم يستمع له حتى تحول المتهم إلى وحش وأخذ الطفل الي داخل المحل ووضع النفاخ فى مؤخرته، بسبب أنه استشاط غيظًا من المجنى عليه، وتبين من التقرير الطبى، أن الطفل مصاب بانتفاخ فى البطن والقولون، نتيجة وضع ضغط هواء فى مؤخرته باستخدام منفاخ الكاوتش.

أمرت نيابة السلام، بإحالة العامل لمحكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، بوضع منفاخ الكاوتش فى مؤخرته.

 

كانت منطقة مدنية نصر على موعد مع ضحية أخرى بقيام ،عامل نظافة فى مدرسة، بهتك عرض طفلة 12 سنة فى المرحلة الا عدادية، قالت الطفلة انها كانت تتحصل على درس مع زملائها فى المدرسة، وأثناء انصرافها من المدرسة تذكرت انها نسيت سماعة الهاتف المحمول فى الفصل ،فعادت مرة اخري وقابلها عامل النظافة فأوهما بمساعدتها، وأثناء بحثه معها على سماعة الهاتف، وضع يده على أماكن حساسة من جسدها، وعندما نهرته الطفلة طلب منها أن تخلع ملابسها فى الفصل مقابل إعطائها سماعة الهاتف، تم القبض على المتهم واعترف انه وضع يده فى جسد الطفلة بطريق الخطا.

أمرت نيابة أول مدينة نصر، حبس العامل بتهمة هتك عرض طفلة داخل مدرسة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتحريات أجهزة الأمن حول قيام عامل نظافة.