رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يتهمه بالسب والقذف..

صاحب دعوى حبس عادل إمام يتقدم ببلاغ جديد ضده

حوادث

الأحد, 18 مارس 2012 10:37
 صاحب دعوى حبس عادل إمام يتقدم ببلاغ جديد ضدهعادل إمام
الاسكندرية - شيرين طاهر:

تجرى نيابة غرب الاسكندرية برئاسة المستشار وائل مهنا تحقيقاتها فى البلاغ المقدم ضد الفنان عادل امام لاتهامه بسب وقذف احد المحامين عبر القنوات الفضائية.

كان المحامى السلفى  "عسران منصور" قد تقدم ببلاغ الى المستشار هانى سالم محامى عام اول نيابات استئناف غرب ضد الفنان عادل امام اتهمه فيه بسبه وقذفه عبر شاشات التليفزيون .
اوضح "منصور" فى البلاغ ان المتهم قام بإجراء مداخلة تليفونية

مع قناة  تونسية أكد فيها أن بعض الجهلاء قد رفعوا قضية ازدراء الأديان ضده وأن من رفع  الدعوي هو محامي سلفي، وأنه قام بسبه بوسائل الاعلام .
قدم المحامى سى دى للبرنامج لاثبات ادانة عادل إمام، مطالبا فى التحقيقات  بإنتداب خبير  للأصوات للتأكد من أن المتحدث تليفونيا هو عادل إمام علي أن يتم
استدعاء الفنان  للمقارنة الصوتية بين "السي دي وصوته.
أكد "منصور" فى البلاغ أنه سبق أن حصل  علي حكم بسجن الفنان عادل إمام لمدة ثلاثة أشهر باتهامه بازدراء الأديان في أفلامه"الإرهابي" و"مرجان أحمد مرجان" و"طيور الظلام" وأيضا مسرحية الزعيم.
وأشار إلي  إحالة الدعوي التي رفعها بالإسكندرية إلي القاهرة حيث مقر إقامة الفنان، وأن الاستئناف سينظرها يوم 3 أبريل القادم.
واوضح "منصور" ان المتهم خارج البلاد لتصوير  مسلسله الرمضاني وطالب بوضعه علي قوائم الترقب علي الوصول لمثولة أمام النيابة  ليطابق صوته مع التسجيل المذاع بالقناة التونسية.


 

أهم الاخبار