رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يكشف ملابسات واقعة اختطاف "مصمم جرافيك" بالمعصرة

اختطاف - أرشيف
اختطاف - أرشيف

كتب :محمد التهامي ومحمدأسامة:

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات واقعة اختطاف مصمم جرافيك وإجبار على التوقيع و"صلات أمانة"، حيث تبين أن وراء الواقعة طالب و3 آخرين، تم ضبطهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهم وبين صاحب الشركة.

 

كان قسم شرطة المعصرة قد تلقي بلاغا من " محمد ع.ا" 28 سنة مصمم جرافيك بمكتب دعاية وإعلان (مصاب بكدمات بالوجه أسفل العينين وكدمات متفرقة بالجسم)، بتلقيه اتصال هاتفي من أحد عملاء المكتب عمله "أحمد م م" 21 سنة طالب، وفور وصوله فوجئ بالمذكور وبصحبته 3 آخرين مجهولين هددوه بسلاح أبيض كان بحوزة أحدهم لإجباره على استقلال سيارة" واصطحبوه لطريق الأوتوستراد، وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات واستولوا منه على 150 جنيها وأكرهوه على التوقيع على إيصال أمانة بمبلغ 250 ألف جنيه.

 

وأشار المجني عليه أن الجناة طلبوا منه الإرشاد عن مكان اختباء "السيد ع" صاحب مكتب الدعاية والإعلان عمله لوجود خلافات مالية بينهم إلا أنه نفي علمه بمكانه فأطلقوا سراحه.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي

يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه بالسيارة "ملك والدته" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته بما جاء بأقوال المجنى عليه أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل:ـ محمد ح ع "21 سنة مدرب كمال أجسام، محمد مصطفي قطب حامد سن 19 طالب، أحمد عبدالسلام طوسون سن 20 طالب" ((وجميعهم دون السوابق)).

 

وتم بإرشاده ضبط باقي المتهمين وضبط بحوزة الرابع السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب  الواقعة وإيصال أمانة ممهور بتوقيع المجني عليه والمبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهتهم بماجاء بأقوال الأول أيدوها.

 

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم باختطافه وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة كرها عنه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.