رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأديب رئيس مأمورية ضرائب البلينا في واقعة كاميرات مراقبة السيدات بدورات المياه

كاميرات مراقبة -
كاميرات مراقبة - أرشيف

سوهاج - مظهر السقطي:

أحالت النيابة الإدارية بسوهاج، اليوم الأربعاء، رئيس مأمورية الضرائب العامة في البلينا للمحاكمة التأديبية، في القضية رقم 3 لسنة 2017 بتهمة تركيب كاميرات مراقبة داخل المأمورية دون الرجوع إلى وزارة أو وكيل وزارة المالية التابع لها وأخذ الموافقات الخاصة بذلك .

 

وجاء أيضًا في قرار النيابة بإحالته إلى المحكمة التأديبية لقيامه بتصعيد بعض المراجعين والموظفين بالمأمورية رغم عدم أحقيتهم مخالفا بذلك القانون .

 

وكان المستشار علي رزق، رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق، قد أصدر قرارا برقم 75 لسنة 2017 في شهر فبراير من نفس العام بوقف ن . س رئيس مأمورية الضرائب العامة في البلينا بسوهاج عن العمل لمدة

3 شهور احتياطيا لحين الإنتهاء من التحقيقات على خلفية قيامه بتركيب كاميرات مراقبة داخل المأمورية لمراقبة السيدات العاملات أثناء دخولهن إلى الحمامات وتم الحصول على هذه الكاميرات على حساب أحد الممولين بالمأمورية بقيمة 16 ألف جنيه.

 

وجدير بالذكر أن رئيس المأمورية المستبعد نفى قيامه بتركيب كاميرات مراقبة بحمامات السيدات للتجسس والتلصص عليهن وإنما قام بتركيب كاميرات مراقبة بالطرقات المؤدية للحمامات لمراقبة حركة الموظفين وسير العمل داخل المأمورية .