عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط صاحب مخبز بالإسكندرية تلاعب في كميات الدقيق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الإسكندرية - شيرين طاهر:

سقط فى قبضة مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية، صاحب مخبز يقوم بالتلاعب فى كميات الدقيق المنصرف للمخبز والاستيلاء على بطاقات التموين يقوم باستخدامها لصرف الخبز دون وجه حق.

 

كان اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العميد سعد قنديل مدير مباحث التموين يفيد بورود معلومات سرية عقب سقوط وكيل وزارة التموين بتلاعب العديد من أصحاب المخابز فى كميات الدقيق المنصرفة والاستيلاء على بطاقات المواطنين .

 

كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم " م . ا " 30 سنة  المدير المسئول عن مخزن بلدي  بدائرة قسم محرم بك بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا " لقيامه بالتلاعب في كميات الدقيق

المُنصرفة للمخبز من شركة المطاحن وذلك لبيعها بالسوق السوداء وتحصيل ثمنها بقصد التربح دون إنتاج خبز فعلي يقابلها لجمهور المستهلكين وضبط عدد 71 بطاقة تموين ذكية يقوم باستخدامها بماكينة مخبزه دون وجه حق وبمطابقة كميات الدقيق البلدي المنصرف للمخبز من شركة المطاحن بكميات الخبز المنصرفة من ماكينة صرف الخبز الخاصة بالمخبز تبين قيامه بالتصرف في كمية قدرها 161 جوالا من الدقيق البلدي بإجمالي وزن 8050 كجم.

 

تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق .