رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة لسرقة رواد البنوك

صورة المتهمين-أرشيفية
صورة المتهمين-أرشيفية

كتبت- إيمان سعد:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، اليوم الثلاثاء، حبس أخطر تشكيل عصابي ، يتكون من 5 مسجلين، 15 يوماً على ذمة التحقيق، ينتحلون صفة رجال الشرطة، لسرقة المترددين على البنوك بمنطقة النزهة.

 

بداية عندما تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغًا من مصطفى. م 53 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير، بأنه عقب صرفه مبلغ 130 ألف جنيه من البنك الأهلي، فرع جسر السويس، وحال سيره مترجلًا، فوجئ بسيارة ميكروباص، لم يتمكن من تحديد أرقامها، يستقلها 5 أشخاص، استوقفوه، وادعوا أنهم من رجال الشرطة، واصطحبوه داخل السيارة بدعوى التوجه للقسم، وعقب وصولهم لمحور سعد الدين الشاذلي، في تقاطعه مع الطريق الدائري، استولوا منه على المبلغ المشار إليه، وأجبروه على النزول من السيارة، وفروا هاربين.

 

وكشفت تحريات الأول، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أيمن عبد

النبي، وأحمد محمود، وأحمد عبد الله، وفتوح عماد، وحسام محمد، ومحمد رمضان، وأحمد جودة، وتامر إبراهيم"، وجميعهم مسجلو خطر، تم استهدافهم بعدة مأموريات.

 

وأسفرت عن ضبط المتهمين، من الأول حتى الثالث، وتبين أن كلًا من المتهمين من الرابع إلى الثامن، مقيدو الحرية بديوان قسم شرطة الوراق على ذمة القضية رقم 883 إداري الوراق "انتحال صفة"، وضبط بحوزتهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 

وباستدعاء المجني عليه، تعرف على المتهمين، واتهمهم والمضبوطين بقسم شرطة الوراق بسرقته بالإكراه.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.