رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أمين شرطة ينقذ طفلًا سقط من الطابق الثالث بأحد الأبراج بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

أسيوط ــ محمد ممدوح:

تمكن أحد أمناء الشرطة بالقوة الأمنية المعينة لحراسة وخدمة أحد البنوك أسفل أبراج الوطنية بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط من إنقاذ طفل سقط من شرفة الطابق الثالث.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم ثاني أسيوط يفيد بتلقي إخطار من قوة أمنية مكلفة بحراسة أحد البنوك بشارع الجمهورية وسط مدينة أسيوط يفيد بتمكنهم من إنقاذ طفل سقط من شرفة أحد الأدوار العليا بالبرج.

بالانتقال تبين أنهم حال تواجد قوة أمنية مكونة من ("كميل فتحي جيد ـ 45سنة ، حسن سيد علي ـ 38سنة ، صبري محروس عزيز ـ 39سنة) جميعهم أمناء شرطة من قوة قسم ثاني أسيوط ؛ بمقر خدماتهم على أحد البنوك أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية دائرة القسم فوجئوا بتشبث الطفل "عماد معتز عبد السلام سيد" ـ 5 سنوات ؛ بسور شرفة الشقة رقم 303

الطابق الثالث بأبراج الوطنية ملك عمه؛ وأثناء ذلك سقط الطفل من الشرفة حيث قام أفراد القوة الأمنية بالتعاون في الإمساك بالطفل دون حدوث إصابات للطفل.

وقد أسفرت الواقعة عن إصابة أمين الشرطة "كميل فتحي جيد" بكدمات بالأنف والجانب الأيسر بالوجه وشعور بآلام بالساقين حيث تم نقله إلى مستشفى الشرطة بأسيوط وتوقيع الكشف الطبي عليه.

وقال "مصطفى عبدالفتاح سيد" ـ 60عام ـ محامٍ ومالك الشقة إن الطفل حضر برفقة والديه لحضور حفل خطوبة كريمته بالشقة وأثناء لهوه اختل توازنه وتشبث بسور الشرفة وسقط إلا أن أحد أفراد القوة الأمنية تلقفه وأنقذه من الموت.