عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على أمين شرطة بتهمة النصب على المواطنين في الشرقية

كلبشات - أرشيف
كلبشات - أرشيف

القليوبية– محمد عبد الحميد:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط أمين شرطة مستقيل من الخدمة لقيامه بالنصب على المواطنين.

 

كان قد تبلغ لمركز القناطر الخيرية من المدعو عبد الشافي محمد عبد الشافي سويدان 53 سنة عامل ومقيم اجهور الصغرى دائرة المركز  بقيام أحد الأشخاص بالنصب عليه وإيهامه بأنه يعمل أمين شرطة بالأمن الوطني .. وتحصل منه على مبلغ مالي 300 جنيه نظير إنهاء التحريات الخاصة به من إدارة الأمن الوطني.

 

وبالفحص توصلت التحريات لتحديد ذلك الشخص وتبين أنه يدعى محمد م م 47 سنة أمين شرطه سابق بجهاز مباحث أمن الدولة فرع شبرا الخيمة ومستقيل من الخدمة عام 2007م ومقيم حلابة – دائرة مركز قليوب.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته دراجة نارية رقم ق ل ج  4183 ما ركة  كوزاكى ملك نجله المدعو مصطفى م م  منتهية التراخيص في 2/10/2016م وصورة كارنيه أمين شرطة بمديرية أمن القاهرة يحمل رقم 620407 ورخصة قيادة شرطة صادرة من وحدة مرور شبرا الخيمة

بتاريخ 18/3/2001م مدون عليها أمين شرطة بمباحث أمن الدولة لحين انتهاء الخدمة.

 

و في وقت لاحق حضر المدعو محمد نصيف محمد محمد أبو الليل 25 سنة ميكانيكي ومقيم اجهور الصغرى  دائرة المركز واتهم المذكور بالنصب عليه والتحصل منه على مبلغ 200 جنيه وذلك لإنهاء تحريات خاصه به بالأمن الوطني.

 

وبمواجهه المتهم بما اسفرت عن التحريات والضبط وما ورد بأقوال المبلغان اعترف بصحتها وارتكاب تلك الوقائع وحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال النصب على المواطنين.

 

تم التنسيق وإدارة الامن الوطني بالقليوبية في حينه وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1770 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م.