رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاقة محرمة تقود شخصين إلى «حبل المشنقة»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب- محمد تهامي:

 

تجردوا عاطلين من معاني الإنسانية، وقتلوا عامل غدرا لكي يخفوا فعلتهما بعدما اكتشف المجني عليه أن أحدهما كان على علاقة محرمة بزوجته، ولكن الله أراد أن يقتص للقتيل وتم كشف امرهما واحيلوا الى المحاكمة التي قررت أحالت اوراقهما اليوم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع رأيه الشرعي حول اعدامهما.

 

وقعت تفاصيل الواقعة بأحد مركز محافظة أسيوط، بين المتهمان "ياسر.ر.ع"و"رفاعي.ش.ع" المقيمان، النية على التخلص من "على.ج.م" بعدما علم الزوج المخدوع أن أحدهما تربطه علاقة بزوجته، فقاموا باستدراجه وخدروه، وانهالوا عليه طعنا بالسكين وتمزيق جسده بفأس وكأنهم يقطعون في شجرة حتى فارق الحياة. واطمأن القتلة وفرحوا انهم تخلصوا من كابوس حياتهم متناسين قول الله ''وبمكروا ويمكر الله والله خبر الماكرين ''انكشفت الجريمة وبتتبع كافة

خيوطها تم التوصل إلى أنهما وراء الواقعة وتم القاء القبض عليهم ، ووجهت اليهما جهات التحقيق ارتكابهما جريمة قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله وأعدا لهذا الغرض سلاحا أبيض "فأس وسكين".

 

وعقب انتهاء التحقيقات احيلوا إلى المحاكمة التي نظرت القضية خلال العديد من الجلسات الي ان اسدلت اليوم الستار عن تلك الواقعة، وأمرت باحالة اوراقهما للمفتي تمهيدا لتحقيق القصاص لاقتيادهما الي عشماوي جزاء لما ارتكبوه.