رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطل وموظف بالمعاش زورا عقود ملكية أراضٍ وعقارات بمدينة نصر

ضبط عاطل وموظف بالمعاش
ضبط عاطل وموظف بالمعاش زورا عقود ملكية أراضٍ وعقارات بمدينة

كتب - محمد التهامي ومحمد أسامة:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاطل وموظف بالمعاش، كونا عصابة لتزوير عقود ملكية الأراضي والعقارات بمدينة نصر، بقصد النصب والاستيلاء على الأموال بمعاونة ربة منزل "هاربة"، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

 

كانت وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن كلًا من: "علاء الدين. ا. م"، 47 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، والسابق اتهامه في قضية نصب، و"محمد. م. ا"، 66 سنة، بالمعاش، و"نادية. ا"، وشهرتها "نانى"، 38 سنة، ربة منزل، ومقيمة بترعة المريوطية/ جيزة "هاربة"، يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابًا تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير واصطناع عقود ملكية للأراضي الفضاء الكائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، خصوصًا المملوكة لأشخاص متوفين أو مقيمين خارج البلاد، وإعادة بيعها لآخرين بموجب التوكيلات المزورة.

 

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت أحدها عن ضبط  الأول والثاني، حال وجودهما بمأمورية الشهر العقاري بمدينة نصر أول لاستخراج صورة رسمية لعقد

ملكية خاص بقطعة أرض كائنة بالحي الثامن ـ دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمساحة 1500 متر، يقدر ثمنها بحوالي 4.000.000 ملايين جنيه، ملك إبراهيم محمد عثمان.

 

وضبط معهم عقد بيع لقطعة الأرض باسم/ إبراهيم محمد عثمان "مزور"، بطاقة رقم قومي باسم مالك الأرض "مزورة" بحوزة المتهم الثاني.

بمواجهتهما أقرا بارتكابهما للواقعة، بالاستعلام عن المجني عليه لم يستدل له على محل إقامة معلوم، كما لم يستدل له على أبناء، أو أقارب سوى كريمة شقيقه، وتدعى "ولاء" مقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي حال تعذر الوصول إليه أو أي من أهليته سيتم إخطار إدارة التركات الشاغرة ببنك ناصر الاجتماعي لاتخاذ إجراءات التحفظ على قطعة الأرض.