رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مسجلين خطرين في قبضة مباحث تنفيذ الأحكام بالإسكندرية

اللواء مصطفى النمر
اللواء مصطفى النمر مدير امن الاسكندرية

 

سقط فى قبضة الأجهزة الأمنية بالإسكندرية أشهر تاجرين للمخدرات ومسجلان خطر فى العديد من قضايا السرقات وضبط بحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

كان اللواء مصطفى النمر مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العميد شريف التلوانى رئيس مباحث تنفيذ الأحكام يفيد بورود معلومات سرية بقيام المتهمين الهاربين من عدة أحكام قضائية بمزاولة نشاطهما الإجرامى بالإتجار بالأسلحة النارية بشرق المدينة، كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهمين "ال. ع. م" شهرته "السيد النتن" 29 سنة، عاطل، و"أ. م. س" شهرته "السبعاوي"، وتبين من المعلومات أن المتهم الأول سبق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات– ضرب– سلاح أبيض" ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنتين في قضية سلاح، والثاني سبق اتهامه في 3 قضايا "مخدرات– مشاجرة". تم عمل حملة أمنية وألقى ضباط مباحث القسم من القبض على المتهمين أثناء استقلالهما السيارة ملاكي الغربية المُبلغ بسرقتها في المحضر جنح مركز طنطا بأمن

الغربية "قيادة الأول".

وضبط بحيازتهما بندقية خرطوش ماركة "ماجنم" عيار 12، و10 طلقات من ذات العيار، وطبنجة محدث صوت معدلة لإطلاق الأعيرة النارية من عيار 9 مم، و4 طلقات من ذات العيار، و250 طلقة آلية عيار 7.62 × 39م.

واعترف المتهمان في التحقيقات بإحرازهما للأسلحة النارية والذخائر بقصد استخدامها في أعمال البلطجة واستخدام السيارة في تحركاتهما، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات والسيارة واتُخذت إجراءات كف البحث عن السيارة والبندقية، وحرر المحضر جنايات قسم ثان الرمل، كُلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.