رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن المؤبد لـ مجند بتهمة قتل عشيقته

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتبت- مني طارق وغفران حسين:
عاقبت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عادل أبوالمال المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب مجندًا بالسجن المؤبد بتهمة قتل عشيقته لعدم فضح أمره وسرقتها بالجيزة.

صدر القرار بعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف وخالد عمار وسكرتارية سمير رزق أحالت نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار حاتم فضل، فى وقت سابق، المتهم محمد هلال 21 سنة مجند إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة قتل المجنى عليها "إيمان ع"، فى القضية رقم 2645 لسنة 2017 المقيدة برقم 137 لسنة 2017 جنايات الجيزة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجنى عليها متزوجة وتربطها علاقة غير شرعية مع المتهم، وأنه كان يتردد على شقتها فى غياب زوجها لممارسة الرذيلة، وفى يوم الحادث وقعت بينهم مشادة كلامية أصحبها تهديد من المجنى عليها بفضح أمره بين أسرته بما بينهم من علاقة جنسية، فعزم على الخلاص منها لدرء فتنتها وجذب طرفي إيشارب كانت ترتديه حول عنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة،

ثم سرق قراطها الذهبي لتضليل الشرطة وفرر هاربا.

كان قسم شرطة أبو النمرس تلقى بلاغًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل أحد المنازل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص عثر على جثة "ا. ع"، وتبين وجود أثار خنق. بعمل الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقال: إنه كان على علاقة جنسية مع المتوفية وحاول عدة مرات إنهاء العلاقة لكنها رفضت وهددته بفضح أمره أمام أهله، فقرر التخلص منها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أحالت القضية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة التي أصدرت قرارها المتقدم.