عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكافحة جرائم الأموال العامة: رئيس "هندسة ري" دار السلام بسوهاج وآخرون متهمون بالتزوير

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكدت تحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، صحة المعلومات الواردة بقيام رئيس هندسة ري دار السلام وآخرين بارتكاب العديد من المخالفات المالية والإدارية، والإضرار العمدي

بالمال العام، والتزوير فـي المحررات الرسمية من خلال التسهيل والتواطؤ مع بعض المواطنين، بإقامة العديد من المعديات والتغطيات على الترع والمصارف المائية، وإثبات بيانات على خلاف الحقيقة.


كان اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، مفادها قيام كل من: محمد. عمر. ا، رئيس هندسة ري دار السلام، وجمال. ع. غ، فني مساعد بهندسة ري دار السلام، وخالد. م. م فني زراعي بهندسة ري دار السلام، وأبو ستة. ح. م، كاتب بهندسة ري دار السلام، بارتكاب العديد من المخالفات المالية والإدارية، والإضرار العمدي

بالمال العام، والتزوير فـي المحررات الرسمية، من خلال التسهيل والتواطؤ مع بعض المواطنين، بإقامة العديد من المعديات والتغطيات على الترع والمصارف المائية، وإثبات بيانات على خلاف الحقيقة، الأمر الذي أدى إلى تعثر ري الأرض الزراعية، نتيجة لخنق المياه داخل المجاري المائية، بسبب تلك المخالفات.


تم تشكيل لجنة من هندسة ري دار السلام، وأفادت بعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المواطنين المتعديين، وأمكن الحصول على المستندات كافة المؤيدة لصحة الواقعة.


تحرر عن ذلك المحضر رقم 907 إداري مركز دار السلام لسنة 2018، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.