رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيدهن عظيم.. عبير طلبت من الأستاذ ممارسة "الرذيلة" فوقع في فخ إيصالات الأمانة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب - محمد التهامي:

 

لجأت ربة منزل لحيلة شيطانية لجمع الأموال واستدرجت مدرسا بحجة ممارسة الرذيلة وأجبرته على التوقيع على إيصالات أمانة، وذلك في أحد مراكز محافظة الفيوم.

 

وتمكنت ''عبير'' من اصطياد المدرس المراهق صاحب الـ(40 عامًا) في الفخ بعد أن أخبرته بأنها ترغب في قضاء سهرات حمراء معه، لم يتوان المدرس ووافق وكاد أن يطير من الفرحة وحددت له شقتها مكانا للملاقاة بحجة أنها مكان آمن.

 

وانطلق المدرس لقضاء سهرته المشئومة.. وما أن وطئت قدماه أروقة الشقة، وجد المفاجأة ووقع في الفخ، حيث أن ربة المنزل كانت معدة خطة محكمة للأستاذ واستعانت بشقيقيها واجبروه على التوقيع على ايصالات أمانة ومساومته على دفع 10 آلاف جنيه، مقابل تسليمه تلك الايصالات.

 

لم يجد ''محمد '' المدرس أمامه سبيلا سوى التوجه إلى قسم الشرطة وحرر بلاغا بالواقعة،

بأنه تضرر من كل من «عبير .ر.ع»، 28 سنة، ربة منزل مطلقة، سابق اتهامها في 2 قضية سرق وضرب، وشقيقها خالد، 25 سنة، عاطل، و«محمد .ش.س»، 40 سنة، عامل، لقيام الأولى باستدراجه لمنزلها لممارسة الرذيلة بمقابل مادي، وعقب ذهابه للمنزل فوجئ بتواجد الثاني والثالث وقاموا بإكراهه على التوقيع على 5 إيصالات أمانة، وطالبوه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل تسليمها له.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة الأولى والمتهم الثالث وتمكن الثاني من الهروب، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهم الواقعة لمرورهم بضائقة مالية.