عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عماد".. يمزق زوجته بسبب مصروف البيت.. "كل شوية عايزة فلوس"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب - أحمد شرباش:

طفح بها الكيل من تصرفات زوجها فأغلقت الدنيا أمام عينها ، بسبب ما وصفته "بخله"، وأصبح راتبها من مهنتها"مدرسة" لم يعد يكفي متطلبات الحياة ما دفعها للأخذ من أمواله خلسة دون علمه ، ليكتب هو فصلا آخر لقصتهما الأكثر مأساوية بقتلها بطريقة بشعة.

دارت احداث تلك الواقعة المأساوية فى منطقة شبرا الخيمة، واصبح لاحديث بين الاهالى سوى حكاية قتل "عماد" لزوجته بطريقة لا إنسانية، فكان الزوج الذي يعمل موظفا بشركة بترول 

خرج على المعاش منذ 3 سنوات ، ورغم تقاضيه ما يكفيه الا انه يرفض الانفاق منه على المنزل، ويعتمد بشكل اساسي على راتب زوجته المدرسة.

كانت تضيق الدنيا علي السيدة التي قربت علي مشارف الخمسين ، تدعو الله في كل صلاة ان يرحمها من تصرفات زوجها التي سئمت من تحملها ، كانت تنهي يومها علي امل تغيره ،لكن

عايزة فلوس اصرف علي البيت علشان مرتبي خلص..كانت تلك الجملة القشة التي قصمت ظهر البعير لتنفجر بينهما مشادة كلامية ومشاجرة ، لكنها لم تنته ككل مرة ، ،ليمزق الرجل زوجته ويتركها غارقة في دمائها حتي تفارق الحياة.

شهدت دائرة قسم أول شبرا

الخيمة، جريمة قتل بشعة، بعدما أنهى زوج حياة زوجته بـ12 طعنة فى الصدر، بسبب ما وصفه طلبها مصاريف المنزل، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وأخطرت النيابة العامة لمعاينة الجثة وبدء التحقيق.

البداية كانت بتلقى رجال مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا يوجود جريمة قتل بين  "عماد.ب" 63 سنة، موظف بشركة بترول على المعاش، وزوجته 49 سنة، والتى تعمل مدرسة فى إحدى مدارس شبرا الخيمة، انتقل رجال الامن الي مكان الواقعه، وبمعاينة الجثة تبين أن الجثة سيدة فى العقد الرابع وبها 11 طعنة فى الصدر والقلب وقطع فى الوجه، وتبين ان زوجها انهي حياتها بسبب خلافات الزوجية وتم إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى قسم شبرا الخيمة أول، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.