عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب الشذوذ الجنسي.. عامل يذبح تاجر مخدرات بمنشأة ناصر

المتهم
المتهم

كتب- محمد التهامي ومحمد أسامة:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة العثور على جثة تاجر مخدرات مذبوحاً داخل شقته بمنطقة منشأة ناصر، وتبين أن أحد زبائنه وراء الواقعة وأقر بارتكابه للجريمة نظرا لأن المجني عليه شاذ جنسيا وطلب منه ممارسة الشذوذ ، ونشبت بينهما مشاجرة انتهت بقتله.

وانكشفت الواقعة بعد ورود بلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر من "محمد ا م ج" 22 سنة عامل بأنه حال زيارته لعمه "عبد الهادى م ج" 50 سنة عامل ومقيم 12 حارة حنا جرجس من شارع الفرن الزرايب اكتشف مقتله داخل الشقة سكنه.

بالانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليه مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة النوم وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحي بالرقبة وآخر طعنى بالبطن ، وجرح بالرأس) وعثر بجوارها على 3 أسلحة بيضاء " 2 كتر ، سكين " ملوثين بالدماء .

بسؤال المبلغ نفى علمه بملابسات الحادث ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة ، تم وضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة "جمال حسنى أبو كلام" 35 سنة عامل جمع قمامة ،وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة له بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت أحدها عن ضبطه وتبين إصابته إصابة حديثة بجرحين قطعيين باليد اليمني.

بمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بارتكاب الواقعة ، وأقر بأن المجني عليه يزاول نشاطا غير مشروع فى الاتجار بالأقراص

المخدرة وأنه إعتاد التردد عليه لشرائها، وحال تردده عليه طلب منه المجني عليه الصعود للغرفة سكنه فرفض وذلك لعلمه بأنه شاذ جنسيا .

إلا أن المجني عليه أصر على صعوده ، وعقب صعوده للغرفة حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بأسلحة بيضاء " كتر " ما أدي إلي حدوث إصابته بيده اليمني وإصابة المجني عليه بالجرح الذبحي فى الرقبة وآخر بالرأس ، فأمسك المتهم بسكين كان متواجدا بالغرفة وتعدى عليه بطعنه بالبطن محدثا إصابته التي أدت إلى وفاته.

وعقب ذلك استبدل التيشيرت الذي كان يرتديه والملوث بالدماء بآخر من ملابس المجنى عليه واستولى على هاتفين محمولين، مبلغ مالي 300 جنيه و12 شريطا من الأقراص المخدرة بإجمالي 120 قرصا مخدرا ولاذ بالفرار.

تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية ، تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي ،وتولت النيابة العامة التحقيق .