"إنتي بتاعتنا".. خطفوها من حبيبها وتناوبوا اغتصابها

حوادث

الثلاثاء, 13 فبراير 2018 20:36
إنتي بتاعتنا.. خطفوها من حبيبها وتناوبوا  اغتصابهاصورة ارشيفية

كتب- احمد شرباش:

 

اعتادت صاحبة الـ25 عامًا على مقابلة حبيبها من الحين للآخر لاختلاس لحظات رومانسية، تجمعهما سويًّا بعيدًا عن أعين الناس، لكن تلك المرة انتهى لقاؤهما بكارثة أفقدتهما رومانسيتهما، وعادا يجران أذيال الخزي والعار.

بعد يوم عمل شاق تقابل مهندس الديكور مع حبيبته التي تجمعهما علاقة حب منذ أكثر من عامين، وتواجدا في المكان المتفق عليه أمام كوبري الخشب ببولاق الدكرور، وقف الشاب بسيارته ينتظر حبيبته حتى شاهدها مقبلة عليه، وبمجرد أن رآها أقبل عليها، لتركب بجواره بالسيارة وانطلقا بها بعيدا عن اعين الناس ليستمتعا بحبهما.

في منطقة شبه منعزلة خالية من مضايقة البشر، ولاشيء بها سوى نسمات الهواء العليل، توقف المهندس بسيارته يغازل حبيبته، ويعبر لها عما يكنه لها في صدره، فترة قصيرة وكان الزمان أبى أن يعطيهما نصيبهما من الحب ليتفاجأ الاثنان بـ3

مسلحين يقتحمون عزلتهم ويشهرون في وجههم اسلحه بيضاء.

"عايزين مننا إيه إحنا كنا ماشيين"؛ صرخت بها الفتاة في وجه المتهمين الثلاثة ليقابلوها بضحكة سخرية، ويعتدون علي حبيبها بالضرب حتي اسقطوه ارضا من شدة الاعتداء عليه، بعد ان ضعفت مقاومته لهم، وحطموا سيارته وحولوها الي قطعه خردة.

"سيبوني عايزين مني ايه"؛ بكت الفتاة بشدة لاستعطاف المتهمين بتركها وتوسلت اليهم بأنها مازالت بكرا، إلا انهم رفضوا ان يتركوها وسحبوا داخل الزراعات ليتناوبوا اغتصابها "انتي بتاعتنا احنا".

عادت الفتاة محملة بالهموم تجر أذيال الخيبة، تبكي من الحسرة تنعي حظها العثر، لترتمي في حضن والدها موظف البنك وتسرد له تفاصيل ماتعرضت له، لكنها اخفت عنه انها كانت بصحبة حبيبها، وحكت

له بانها كانت في طريق عودتها للمنزل وتعرضت للاغتصاب خوفا من الفضيحة بأنها كانت علي علاقة بشاب.

أمام رجال المباحث جلس الاب يروى مأساته، ليفاجأ بعد مرور 24 ساعة برجال المباحث يطلبونه للقسم، وبحضوره أخبروه بان ابنتهم كذبت في روايتها بانها كانت بمفردها، بعد أن أكدت التحريات أنها تعرضت للاعتداء الجنسي اثناء تواجدها مع حبيبها بعد ضربه.

كان قد تلقي ضباط قسم شرطة كرداسة بلاغا من موظف ببنك بتعرض ابنته 25 سنة "جليسة اطفال" للاعتداء الجنسي على يد 3 متهمين بعد اختطافها أثناء عودتها من العمل.

تبين من التحريات كذب أقوال الضحية، وكشفت التحريات أن المبلغة تجمعها علاقة عاطفية بمهندس ديكور والتقيا أمام الكوبرى الخشب يوم الحادث واستقلت معه سيارته، وذهبا إلى مكان الحادث، وأثناء توقفهما على جانب الطريق، هاجمهما 3 مسلحين واعتدوا عليه بالضرب واحدثوا تلفيات بسيارته واصطحبوها عنوة داخل الزراعات واعتدوا عليها جنسيا.

تم وضع خطة أمنية تحت إشراف اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة لضبط المتهمين، ونجح أحد الأكمنة فى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

أهم الاخبار