عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

امرأة تخفى عشيقها داخل الدولاب والزوج ينتقم بـ"السكين"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب - محمد علام:
وقعت فاطمة فى علاقة غير شرعية مع  "علاء" ابن الجيران، وخدعها باسم الحب ووعدها بالزواج حتى مال قلبها، وسلمت نفسها ثم وهبت جسدها له بعد زواجها من أخر وغاصا سوياً فى بحر الخيانة.


فوجئت الفتاة بإخبار والدتها بوجود عريس يرغب فى التقدم لها وخطبتها  وأبدى الأهل موافقتهم عليه،ولم  تخبر ذويها بأنها على علاقة بشاب آخر  فاكتفت بالصمت وبرر الأهل صمتها بالموافقة خاصة أنها  لم تجد العروس مبررا للرفض ، وفى وقت قصير تم تحديد ترتيبات الزواج وإقامة العرس.
 

"الجواز مش هيمنعنى عنك"

 

 

أخبرت الفتاة "علاء" بقرب خطبتها لإيجاد حل  للتخلص من  الورطة وإكمال حياتهما سوياً ولكن لم تلق ردا مناسبا منه وتحجج لها بظروفه المادية التى تحول بين زواجه فى ذلك الوقت ، وأخبرها أنه لا يزال يحبها وخطبتها و زواجها لم يمنعه من حبها.


تم عقد القرآن وانتقلت الزوجة لشقة زوجها "عبد الرحيم" وهى لا تزال على تواصل مستمر مع عشيقها، وبعد مرور عدة أشهر، نقلت له خط سير زوجها وموعد  خروجه  وعودته  للمنزل، فاتفق معها على زيارتها داخل شقتها فى غياب زوجها ليمارسا الرذيلة.


تليفون مجهول كشف المستور

 

تسلل عمر إلى شقة فاطمة وفقاً للموعد المحدد وفوجئ الزوج باتصال هاتفى من رقم مجهول يخبره أن زوجته على علاقة بشخص آخر ومتواجد معها حاليا داخل شقته، اشتد غيظ الزوج وأخبر والده بتفاصيل المكالمة، ثم هرول مسرعاً يلاحقة والده نحو شقته، وحاول فتح باب المنزل

ولكن اكتشف غلقه من الداخل فزاد شكه، وطرق الباب عدة مرات وحاول كسره، فخافا العشيقان وطالبت الزوجة عشيقها بالهروب ولم يفلح فلم يجد سوى دولاب غرفة النوم للاختباء بداخله،واتجهت لفتح باب الشقة.


فتش عبد الرحيم ووالده عن العشيق  فى أركان المنزل وسمع الأب صوتا صادرا من  الدولاب وفتحه ليفاجأ بالشاب الذى حاول الهرب وسدد ضربة قوية للأب وأوقعه على الأرض، وسرعان ما أمسك الزوج سكين المطبخ وسدد له طعنات قوية  طرحه قتيلا فى الحال وحاولت الزوجة الهرب حتى لا تلقى مصير العشيق ولجأت لسطح العقار للاختباء.


انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة كرداسة إلى مكان الواقعة، وألقت القبض على الزوج ووالده والزوجة التى اعترفت تفصيليًا بجريمتها وانها كانت على علاقة بشاب آخر.
 

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولى التحقيق،وبعد انتهاء التحقيقات التى أشرف عليها المستشار وائل الدرديرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، تم إحالة  المتهمين إلى محكمة الجنايات  بتهمة القتل ووجهت النيابة للزوجة تهمة الدعارة.