رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد رفضها إخفاءه.. لص يقتل ويغتصب موظفة بالإسكندرية

صورة المتهم
صورة المتهم

الإسكندرية- شيرين طاهر:

أمر المستشار محمود غباشى، محام عام أول نيابات الدخيلة غرب الإسكندرية حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ربة منزل واغتصابها عقابا لها لامتناعها إخفاءه داخل شقته من رجال المباحث خلال محاولة إلقاء القبض عليه عقب قيام بمحاولة سرقة أحد الشقق السكنية المجاروة لشقة المجنى عليها بمنطقة الدخيلة.

 

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثة ربة منزل بمساكن "الإيجى كاب" بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى ع.ع.م، 65 عامًا"، موظفة بالمعاش، مسجاة على أرضية الصالة.

 

وتوصلت المعاينة الأولية، أن الجثة بها  كدمات وآثار خنق حول الرقبة وإصابات بالغة بالوجه وتبين تمزيق ملابسها، على الرغم من أنه لا توجد أى اثار للسرقة حيث لم يثبت وجود كسر بمنافذ الشقة أو أعمال تكسير أو بحث، وأكدت التحريات أن المجني عليها حسنة السمعة ولا يوجد بينها وبين أى شخص أى عداوة، .

 

وكشفت تحريات المباحث أن وراء مرتكبى الواقعة المتهم " م. ج. ه، وشهرته هيثم السابق اتهامه فى 3 قضايا وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه اعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة، إذا كان  يحاول سرقة منزل مجاور لمنزل المجنى عليها إلا أن

الأهالى شعروا به ولاذ بالفرار وتسلل إلى شقتها للاختباء، وأخبرها أنه أحد سكان المنطقة وطلب منها عدم إبلاغ أحد على أن يغادر بمجرد شعوره بالأمان.

 

وأضاف المتهم، أنه أعجب بالمجنى عليها رغم كبر سنها وراودها عن نفسها إلا أنها امتنعت فاستخدم معها العنف وسدد لها عدة لكمات وخنقها وكتم أنفاسها حتى توفيت ثم جردها من ملابسها لاغتصابها، وتبين من معاينة الشقة عدم وجود أي مفقودات وعثر على الهاتف المحمول للمجنى عليها كما تبين أن جميع منافذ الشقة سليمة.

 

وبسؤال جيران المجنى عليها قرروا في تحقيقات الشرطة أنهم فوجئوا عند الطرق على جارتهم للاطمئنان عليها بعدم ردها فقرروا كسر باب الشقة وعثروا عليها بالحالة التي وجدت بها ،وأكد الشهود تمتع المجنى عليها بالسيرة الحسنة وعدم وجود أي خصومات لها مع أي شخص.