رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس موظفين بمكتب تموين المنتزه 15 يومًا بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الإسكندرية - شيرين طاهر:

أمر  قاضى المعارضات، بمحكمة جنح المنتزه، تجديد حبس موظفين بمكتب تموين المنتزه شرق الإسكندرية 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالاستيلاء على المال العام، لقيامهما بالتلاعب فى البطاقات التموينية والاستيلاء على حوالى نصف مليون جنيه من المبالغ المخصصة للدعم.

 

كشفت التحقيقات، التى أشرف عليها المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزه، أن كلًا من "أ. ن. ع"، مدير سابق بمديرية التموين، و"خ. م. ن"، مدير مكتب تموين المنتزه، تسلما عدد 2529 بطاقة من شركة تكنولوجيا المعلومات المخصصة لإصدار البطاقات التموينية، وقاما بالاستيلاء على مبلغ يقدر بـ462 ألف جنيه قبل تسليم البطاقات لأصحابها.

 

أضافت التحقيقات، أن المتهمين تخلصا من البطاقات، وحرروا محضرًا بسرقتها لإخفاء جريمتيهما.

 

توصلت تحريات الأموال العامة، التى أجريت بناءً على

قرار من المحامى العام لنيابات المنتزه، أن المتهمين تلاعبا فى البطاقات واستوليا على المبلغ قبل الإبلاغ عن سرقة البطاقات بأكثر من شهر، فأمرت النيابة بالقبض عليهما وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاستيلاء على المال العام، والإضرار العمدى بالمال العام، والإضرار العمدى بجهة عملهما والتربح.

 

قرر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزه، استعجال تقرير اللجنة الفنية والمالية لبيان قيمة المبلغ الذى حصل عليه كل منهما بمفرده، تمهيدًا لاحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات بالتهم المنسوبة إليهما.