عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأستاذ ضحية العشق.. رفض كتابة الشقة باسم زوجته فأنهت علاقتهما بـ32 غرزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتبت أمنية إبراهيم:

 

لم يتخيل الزوج العاشق أن يصل به الحال إلى السجن على يد حبيبه عمرة وزوجته، والتي تقرر عدم تركه في حالة عقب خروجه لتلقنه علقة ساخنة ليصاب بعاهه يتلقى على إثرها ٣٢ غرزة بالإضافة إلى عدد من المحاضر ودعوى طلاق إقامتها زوجته ضدة بصوت مختنق يملؤه الحزن والأسى على حاله.

 

سرد الأستاذ الجامعي مأساته: «تعرفت على زوجتي فكانت إحدى طالبتي منذ أن وقعت عيوني عليها ووقعت في حبها وتمنيت بداخلي أن تكون شريكه حياتي بسبب رقتها وجمالها الفاتن»،. قررت أن أطلب يدها وعندما تقدمت إليها وافقت، وحددت موعد مع أسرتها للاستعداد للزواج».

 

يقول: «9 شهور هم عمر زواجي من تلك الفتاة كانت أيامنا الأولى من أجمل أيام حياتي ولم أتخيل أن ينقلب الحال لهذا الوضع السئ بعد أن رفضت أن أكتب لزوجتي الشقة باسمها فقام أهلها بتحرير محضر ضدي بتبديد قائمة المنقولات بقيمه

مليون جنيه ليتم حبسي على ذمة القضية».

 

يتابع: «لم تكتف بذلك بل انتظرتني عقب خروجي من السجن لتلقني علقة ساخنة اتلقى على إثرها ٣٢ غرزة».. وبصوت جهوري يقول الأستاذ الجامعي خلال أشهر زواجي اكتشفت الخديعة التي وقعت فيها على يد طالبتي الجامعية وأهلها الذين اعتبروا زواجي منها صفقة لابد أن يربحوا منها بأي صورة حتى لو كانت غير شرعية وضاعت سمعتى ومكانتي العلمية على يد زوجتي بسبب سيل البلاغات الكاذبة التي حررها أهل زوجتي ضدى من كمبيالات وشيكات بدون رصيد، بالإضافة إلى إقامتها دعوى طلاق للضرر النفسي على حد قولها».