عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة مدرسة متهمة بسرقة كوليه ذهب من تلميذ

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

 

 

كتبت: منال رضاوي

قررت محكمة جنح عابدين تأجيل محاكمة مُدرسة بمدرسة لغات شهيرة بتهمة سرقة "كوليه ذهب" من تلميذ فى الفصل لجلسة 24 فبراير للادعاء المدنى.

 

وكشفت التحريات والتحقيقات أن ربة منزل اكتشفت عدم وجود "كوليه ذهب" داخل شقتها فأبلغها أولادها بأن شقيقهم الصغير كان يلهو به فى الشقة وبسؤال الطفل أخبر والدته بأنه أخفاه من أشقائه ووضعه فى جيبه ثم توجه إلى المدرسة وعندما كان يلهو به مع زملائه حدثت مشادة بينهم فأخذته المشرفة المتهمة من الطفل وعندما قال لها "الكوليه ده بتاع ماما" أخبرته بأنها ستعطيه لوالدته.

 

توجهت والدة التلميذ إلى المدرسة بعابدين وطلبت من المدرسين مساعدتها فى العثور على "كوليه ذهب" حتى أخبرها أحد التلاميذ بأنه شاهد "الكوليه" مع ابنها فى المدرسة بينما أنكرت كل المدرسات معرفتها بالأمر.

 

وأضافت التحريات أن ولية أمر التلميذ كتبت على جروب لأولياء أمور المدرسة على "الواتس اب " تفاصيل سرقة الكوليه الذهب مع ابنها وطلبت منهم مساعدتها فى أى معلومة تقودها للعثور على "الكوليه حيث قرأت إحدى أولياء الأمور رسالة وقالت لولية أمر التلميذ أنها بالصدفة كانت فى المدرسة لطلب عمل عيد ميلاد لابنها داخل المدرسة وأثناء وقوفها مع المدرسة المتهة شاهدت 3 أطفال ومعهم "سلسلة ذهب" أعطوها للمدرسة وقال لها طفل معهم "دى بتاعت ماما" فقالت له المدرسة "هديها لماما".

 

وطلبت ولية أمر الطفل منها

أن تشهد فى التحقيقات بما روته، وتم تحرير محضر بالواقعة، حيث توجهت ولية أمر الطفل للمدرسة المتهمة التى أنكرت الواقعة رغم شهادة ولية أمر أحد التلاميذ.

 

وفى اليوم التالى اتصلت مديرة المدرسة بوالدة الطفل وأخبرتها بأن مجهول ترك ظرفا وسلمه للحارس وبفتحه تبين وجود "الكوليه الذهب" الذى يخصها وطلبت منها الحضور للمدرسة لاستلام "الكوليه" حيث حضرت ولية أمر التلميذ واكتشفت أن الكوليه نصفه غير موجود وتم سرقته فرفضت استلامه.

 

وكشفت التحريات أن ولية أمر التلميذ توجهت لقسم شرطة عابدين لتحرير محضر بما حدث ورفضها استلام الكوليه، وعندما عادت للمدرسة مرة أخرى لأخذ بيانات المدرسة المتهمة رفضت مديرة المدرسة إعطائها أية بيانات وحاولت منعها من الخروج من المدرسة فاتصلت ولية أمر التلميذ بشرطة النجدة التى حضرت وأثبتت الواقعة، وكشفت التحريات ثبوت اتهام المشرفة بسرقة  الكوليه من الطفل لتأمر النيابة بإحالتها للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة السرقة.