رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة أمام محكمة الأسرة.. «زوجي بيعايرني بفقر أسرتي»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتبت- أمنية إبراهيم:

 

جلست الفتاة العشرينية على أحد المقاعد المتهالكة بمحكمة الأسرة بالرغم من جمالها إلا أن الحزن حفر علاماته على وجهها الجميل.. وفوجئت بحاجب المحكمة ينادي على رقم قضيتها والتي حملت رقم 2407، حيث وقفت الزوجة الضعيفة تسرد مأساتها.

 

تقول: «أنا من أسرة فقيرة ولدى من الشقيقات 4 أخريات غيري ولأن الله أراد لنا نحظى بجمال لافت للنظر كان الخطاب يطرقون بابنا من بين الحين والآخر ونظرًا لسوء أوضاعنا المالية كان والدي يأبى الموافقة على زواجنا خوفا من عجزة عن توفير أبسط متطلبات الزواج».

 

تتابع: «فى أحد الأيام فوجئت بجارتنا والتي تعمل خاطبة تخبرنا برغبة أحد الأشخاص الميسورين في التقدم لطلب يدى تعجبت في بادئ الأمر وبالرغم من تخوفي وافق والدي على الفور على تحديد موعد له وفي المقابلة الأولى له عرض زوجي الحالي أن يتحمل كافة متطلبات الزواج نظرًا لقله إمكانيات والدي الأمر الذى اسعدهم كثيرا

ووافقوا على طلبه حاولت الاعتراض إلا أن والدى اجبرنى على الزواج.. حتى لا اغضب اسرتى وافقت على الزفاف في حفل جميل».

 

سكتت الزوجة فجاة لتستكمل كلامها: «اكتشفت طبع زوجي منذ اليوم الأول لزواجنا فهو قاسي القلب حاد الطباع.. يشعر بأنني جارية له اشتراها بأمواله الخاصة فهو كان يبحث عن خادمة لا زوجة وعندما ثرت لكرامتي وإنسانيتي ورفضت طريقته الوحشية معى عايرنى بفقرى مشيرًا إلى أنه اشترانى بأمواله الخاصة لم اتحمل الوضع كثيرا اشتكيت لوالدى وبدلا من انصافى اعتدى على بالضرب واجبرنى على العودة الى زوجى فقررت اللجوء الى محكمه الاسرة لتطليقى».