رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وأختها بسوهاج

حوادث

الجمعة, 16 مارس 2012 07:43
فيديو.تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وأختها بسوهاججثة (صورة أرشيفية)
سوهاج – خاص :

كشفت أجهزة الأمن بسوهاج غموض حادث العثور علي جثة موظف عثر عليها ملقاة داخل جوال على حافة الترعة السوهاجية بالقرب من مدينة طما.

تبين أنه مصاب باختناق أودى بحياته وان وراء مقتله زوجته وعشيقها وشقيقتها التى تشاركها حب العشيق ليخلو لهم الجو.
كان اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إشارة من اللواء احمد سليمان نائب المدير لقطاع الشمال بالعثور على جثة ملقاة بالترعة السوهاجية بالقرب من مدينة طما.
وأشرف العميدان صلاح الدسوقى رئيس فرع الأمن العام وعاصم حمزة مدير المباحث خطة بحث لكشف غموض الحادث

وضبط المتهمين.
كشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها العميد محمود العبودى رئيس إدارة البحث الجنائي وقيادة المقدم عصام نبيل رئيس مباحث المركز أن الجثة لشخص يدعي محمود زكي 32 سنة يعمل موظفا بالهيئة العامة لمحو الأمية وتغيب عن منزله منذ عدة أيام. وبعرض الجثة علي مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق وبسؤال شقيقه "مؤمن قرر أن وراء مقتله "ص.أ" زوجة المجني عليه. وأمرت نيابة طما بحبسها 4 أيام علي ذمة القضية.
توصلت التحريات إلي أن علاقة غير شرعية كانت تقيمها المتهمة مع أ. م سائق توك توك ووصل إلي علمهما أن الزوج قد علم بهذه العلاقة الآثمة فتم الاتفاق علي التخلص منه وهداهما تفكيرهم الشيطانى إلى حيلة لخنقه . فقامت المتهمة بمغازلة الزوج ليلة ارتكاب الجريمة ووضعت الحبل حول رقبته وخنقته ووضعته بالاشتراك مع عشيقها في جوال بمساعدة شقيقتها "م" ربة منزل - مطلقة - وربطتها علاقة بعشيق أختها أيضا !! . والقوا بالجثة في الترعة بالقرب من قرية شطورة.
تم إلقاء القبض علي المتهمين وبمواجهتهم ا اعترفوا بارتكاب الجريمة. وتم عرضهم علي النيابة حيث أمر أحمد قناوي مدير نيابة طما بحبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق.

شاهد الفيديو تمثيل جريمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها

http://www.youtube.com/watch?v=dLOj9nmXH-A

أهم الاخبار