رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

سوهاج-مظهر السقطي:

 

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان شرطة سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدرجات النارية عن طريق المغافلة من الأماكن العامة والميادين بدائرة القسم وجار العرض على النيابة.

وكان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، يفيد وصول عدة بلاغات لقسم ثان شرطة سوهاج بسرقة الدرجات النارية بدائرة القسم، وكان آخرها بلاغا من محمد . ا . ع،  40 سنة، حاصل على دبلوم ويقيم ناحية باجا دائرة مركز سوهاج عن اكتشافه سرقة دراجته النارية رقم 97824 سوهاج دائرة القسم، ولا يتهم أحدًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1047 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2018.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي، وأسفرت جهود الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم، أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا شديد الخطورة تخصص فى "سرقة الدراجات النارية من الأماكن العامة والميادين عن طريق المغافلة بدائرة القسم، ضم كلا من :- عبدالنبى . ح . ر، 22 سنة عاطل ويقيم المخبز الآلى قسم أول سوهاج، وأحمد . ح . ا، 23 سنة، عاطل

ويقيم أولاد على مركز المنشاة، ومحمود . ن . م، 20 سنة، عاطل ويقيم كوم بدار – مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط أفراد التشكيل العصابى، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط الدراجة محل الواقعة، وضبط بحوزتهم 5 هواتف محمول ومبلغ مالى 1800 جنيه، أقروا بأنها حصيلة البيع من المسروقات السابقة جار حصرها، وبتطوير مناقشتهم تم ضبط دراجة بخارية تبين أنه مبلغ بسرقتها فى القضية رقم 6665 لسنة 2017 جنح مركز البلينا بتاريخ 22/5/ 2017 عن بلاغ بدوى . ع . ع، ويقيم ناحية برخيل دائرة مركز البلينا، وجار تطوير مناقشتهم للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى.

 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14 أحوال قسم ثان سوهاج لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.