رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوجة تطلب الخلع.. والسبب وسامة زوجها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتبت - منال رضاوي:
"أنا حلو وكل البنات بتموت فيا ومن حقي اعرف مليون واحدة"بهذه الجملة بدأت "رحاب ك." (26 تسرد مأساتها مع زوجها الذي تمتع بوسامة جعلته يقدم على خيانتها يوما بعد يوم.

  
روت رحاب قصتها، قائلة: "شعرت بأني امتلكت الدنيا بعدما تزوجت  "رجب ع." (30 سنة)، كان يعمل فني كهرباء إلا أن حلمي الوردي سرعان ما انقلب إلى كابوس ففي أول أسبوع زواج اكتشفت خيانته لي حاولت ان  اتعايش مع الوضع، إلا أن زوجي  تمادى في خيانته والتباهي بوسامته.

 
تزوجته زواجًا تقليديًا، وأثناء الخطوبة أوهمني بحبه  "كل كلامه لي غزل"، وفي أول أسبوع من شهر العسل اكتشفت على هاتفه المحمول  رسائل غرامية، وعند مواجهته "كان رده في منتهى البجاحة، وقال لي مش ذنبي إني جميل وجذاب وكل البنات بتحبني، ولم يراع مشاعري وأنا عروسة".


تستكمل رحاب حاولت ان اتحمل املا في انصلاح الوضع

إلا أن أمالي لم تتحقق لم يكتف زوجي بالرسائل الغرامية بل كان يخونني ويأخذ مواعيد غرامية أمامي، وعندما كنت أعترض كان يعيرني ويقول "احمدي ربنا إني تزوجتك وأنا أحلى منك".


لم يكتفِ بخيانته العلنية لي ولكنه اعتاد علي يهينني أمام أسرته ويستهزأ بي ويقول أمامهم "كان فين عقلي؟ إزاي أتزوج إنسانة أقل من مستوى جمالي؟ أنا حلو وكل البنات بتموت فيَّ ومن حقي أخونك".

وقتها حسمت امري، وقررت  الانفصال منه  للحفاظ على كرامتي، ولكنه رفض زوجي طلبي الطلاق حتى يتهرب من مستحقاتي الزوجية وقال "اخلعيني"، ولذلك أقمت دعوى خلع.