رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عامل يقتل زوجته لمشاجرتها مع شقيقته في المنيا

صورة لمدير أمن المنيا
صورة لمدير أمن المنيا

استقبلت مستشفى سمالوط العام بالمنيا، جثة زوجة قام زوجها بقتلها مستخدم «جاكوش»، أثناء تشاجر المجني عليها مع شقيقته، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة وحرر محضر عن الواقعة.

 

وكان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط يفد بتلقيه بلاغ من مدير مستشفى سمالوط العام يفيد وصول "سهام . س" 21 سنة ربة منزل، ومقيمة بقرية اطسا، وبها إصابات بالغة بالرأس أودت بحياتها على الفور.

 

وعقب تقنين الإجراءات التي قام بها ضباط مباحث المركز، تبين أن زوجها (شعيب. ع) 26 سنة هو من قام بقتلها أثناء وقوع مشاجرة بين القتيلة وشقيقة المتهم الذي أنهال على رأسها بالجاكوش الذي

يستخدمه في تركيب البلاط،  فأوقعها قتيلة وأغلق عليها الشقة وفر هاربا إلى مدينة الغردقة إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض عليه.

 

وتبين من التحريات الجنائية، أنه كان دائم الشجار مع زوجته ، وأن يوم الحادث هو أول يوم من عودتها لمنزل الزوجية بعد أن كانت غاضبة منه ، وتحرر عن الواقعة  المحضر اللازم ، وتم إلقاء القبض على المتهم ، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.