عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاكمة مدير عام الشئون القانونية بشركة مطاحن مصر الوسطى بالفيوم

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

كتب - أحمد راضي:


قررت وزارة العدل في القضية 296 لسنة 59 قضائية عليا إحالة مدير عام الشئون القانونية بشركة مطاحن مصر الوسطى بالفيوم للمحاكمة لقيامه بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.
أكد تقرير الاتهام أن أشرف علي مصطفى، مدير عام الشئون القانونية بشركة مطاحن مصر الوسطى بالفيوم خرج على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن.   
أكدت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن المتهم تعسف وتعنت مع حسام محمد سيد المحامي بالشئون القانونية بالشركة وذلك بالامتناع عن إسناد ثمة أعمال قانونية له وكذلك رفض الموافقة على

ثمة خطابات التحويل أو طلبات إجازة أو أذون خروج طوال فترة رئاسته للشئون القانونية مما ترتب عليه عدم الاستفادة من عمل المحامي وحرمانه من المكافأة والحوافز فضلا عن الإضرار بمصلحة العمل كمرفق عام وبالمخالفة للقانون.
كما قام المتهم بالتأشير على كافة صحف الدعاوى المرفوعة من وعلى الشركة جهة عمله بعبارة "سعيد" وهو المندوب القضائى بالشئون القانونية رئاسته مما ترتب عليه شيوع المسئولية بين كافة أعضاء الشئون القانونية عن تلك الدعاوى.