رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحريات المباحث: خلافات أسرية وراء انتحار طالب المدينة الجامعية بالإسكندرية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

الإسكندرية - شيرين طاهر:

 

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية أن طالب المدينة الجامعية الذى قام بشنق نفسه كان يعانى من حالة نفسية سيئة إثر خلافات أسرية تبين أن الطالب "فادى" 20 سنة طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب أثناء تواجده بإجازة نصف العام بمنزل الأسرة بمحافظة مطروح حدثت خلافات أسرية بينهم قاموا على إثرها بطرده من المنزل، عقب عودته للمدينة الجامعية أصيب الطالب بحالة اكتئاب ورفض الطعام، عقب ذلك قرر التخلص من حياته نهائى وقام بشنق نفسه مستغلا خروج زملائه للجامعة وتواجده بمفرده قام بالتوجه إلى المكان المهجور بالمدينة الجامعية وقام بشنق نفسه.

 

انتقل المستشار محمد خيرالله رئيس نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، لمعاينة جثة الطالب الذي عثر عليه مشنوقا بالمدينة الجامعية بمنطقة سموحة بعزبة سعد بالإسكندرية، لكشف ملابسات الوفاة، وتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحادث من عدمه، واستجواب شهود العيان.



وفى ذات السياق، أكد شهود العيان أن المبنى الذي عثروا فيه على الطالب مشنوقا، هو مبنى مهجور، وليس مكان إقامته، بالإضافة إلى أنه كان لديه مشكلات مع أسرته، ومتوقع أنه ذلك قد دفعه للانتحار.



أمر رئيس النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمر بسرعة نقل جثة الطالب للمشرحة لبيان سبب الوفاة.

 

كان اللواء مصطفى النمر مدير الأمن قد تلقى إخطارا من المقدم هانى الصياد رئيس

مباحث قسم شرطة سيدى جابر يفيد ورد بلاغ من أفراد الأمن الإداري التابع لمدينة طلاب جامعة الإسكندرية بمنطقة عزبة سعد بسموحة، قد عثروا على جثة طالب من نزلاء المدينة الجامعية معلقا من رقبته بحبل. 

 

ومن جانب آخر قال الدكتور ممدوح التهامي، المتحدث المتحدث الرسمي باسم  جامعة الإسكندرية، إن الجثة المعثور عليها للطالب فادي محمد السخاوي وهو طالب بالفرقة الثانية بكلية طب من محافظة مطروح.

 

وأضاف "التهامي"، فى تصريحات صحفية  تم العثور عليه بالطابق الثاني بالمباني التي تخضع للصيانة والتطوير مشيرا إلى أن أفراد الأمن خلال مرورهم فوجئوا بجثمان الطالب معلق من رقبته بحبل، وأشار إلى "أنه على الفور تم إبلاغ شرطة النجدة لاتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ أهل الطالب وتسليم الجثمان للإسعاف التي قامت بنقله إلي المشرحة"، مضيفا أنه لم يتم الوقوف على أسباب الوفاة وما إذا كانت انتحار أم بها شبهة جنائية؟.