رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقاول يذبح زوجته أمام طفلهما وجلس يبكى

بوابة الوفد الإلكترونية

ذبح مقاول بمنطقة سيدى كرير بالعامرية زوجته بالسكين أمام طفلهما لشكه فى سلوكها وتغيبها عن المنزل عدة مرات بدون علمه وجلس بجوار الجثة يبكى.

كان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الاسكندرية قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب الاسكندرية يفيد تلقى بلاغ من الاهالى بنشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته قام على أثرها بذبحها بالسكين مما أدى الى مصرعها على الفور .
انتقل لمكان البلاغ ضباط قسم شرطة العامرية بإشراف العميد عبد اللطيف انور مأمور قسم شرطة العامرية أول حيث تم العثور على سيدة فى مقتبل العمر مسجاة على ظهرها بصالة فيلتها فى منطقة سيدى كرير وتسبح فى بركة من دمائها وبجوارها زوجها يبكى وطفل يبلغ من العمر عامين .
تبين ان المجنى عليها تدعى "ي .ا " 33 سنة ربة منزل كانت توجد خلافات بينها وبين زوجها " م . م " 41 سنة  مقاول بسبب شكه فى سلوكها وخروجها من المنزل دون علمه اثناء تواجده بعمله فواجهها فحاولت الزوجة التعدى عليه امام طفله " كريم " سنتان ، فقام بإحضار السكين من على المنضدة وقام بطعنها وذبح رقبتها مما أدى الى مصرعها على الفور،  ألقى القبض على المتهم تم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.