عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تاجر أسماك هارب من احكام بالسجن 112 عاما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القت اجهزة الامن فى الفيوم القبض على تاجر أسماك هارب من أحكام بالحبس تصل إلى 112 عاماً.

كما تم القاء القبض على اثنين  من المتهمين الأساسيين الصادر في حقهما قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة في معركة الثأر الشهيرة بالمرج التي راح ضحيتها 6 أشخاص.
تم احالة المقبوض عليهم الى النيابة التى تولت التحقيق .

وكانت معلومات قد وردت للعميد محمد الشامي رئيس مباحث الفيوم عن مكان اختفاء تاجر أسماك يدعى خالد محمد رمضان 45 سنة مقيم الشواشنة مركز يوسف الصديق والمطلوب لتنفيذ مجموعة من الأحكام تصل إلى 68 حكم مختلف مابين أحكام تبديد وإيصالات أمانة وسرقة تيار كهربائي بإجمالي كفالات  تصل إلى حوالي 71 ألف جنية لفترة عقوبة تصل إلى 112 عاماً .

كما وردت معلومات باختفاء الشقيقين ربيع  ف. ع .  49 سنة تاجر خردة وشقيقة محمد 31 سنة عامل المقيمان فى ابو رجيله بدار السلام بالقاهرة والصادر

في حقهما قرار من النيابة العامة بضبط وإحضار في قضية  الثأر بالمرج بعد المعركة الدامية كونهما متهمان أساسيان في القضية , وقد عثرت قوات الأمن على بندقية آلية  بمسكنهما بدار السلام .
وبعرض المعلومات على اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم  قرر تكليف العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل حملة برئاسة المقدم أحمد حبيب رئيس مباحث يوسف الصديق لضبط الثلاثة الأول لتنفيذ الأحكام والثاتى والثالث لتسليمهما إلى مباحث قسم دار السلام  .تم اعداد حملة تمكنت  من مداهمة اوكار الثلاثة والقت القبض عليهم . وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .