عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة فرد أمن فى اقتحام لـ"ديوان الفيوم"

بوابة الوفد الإلكترونية

أصيب فرد أمن بالبوابة الرئيسية لديوان عام محافظة الفيوم بجرح قطعي في يده استلزم إجراء 4 غرز بالمستشفي العام أثناء قيام العشرات من عدد من قري المحافظة باقتحام الباب الرئيسي للديوان العام للمطالبة بالبوتاجاز وتركيب محول كهرباء لإحداها وكذا بعض المعلمين الذين سبق لهم الانقطاع عن العمل للمطالبة بالعودة، وبعض المعاقين الذين يرغبون في تدبير فرص عمل ضمن نسبة الـ5% بالمصالح الحكومية .
كان العشرات من عزبة عاشور الجديدة قد تجمعوا للمطالبة بتركيب محول كهربائي، وأهالي عزبتي خليفة يونس ودويدار بسرسنا- مركز طامية للمطالبة بتوفير البوتاجاز.
اقتحم المتجمهرون الباب الرئيسى للديوان العام وفتحوه بالقوة مما أدي لإصابة عبد الرحمن دسوقي ( فرد أمن ) في يده، كما كسروا

الباب الزجاجي بالمبني الذي يقع فيه مكتب المحافظ، وتصدي لهم العاملون بالمكاتب الرئيسية وحالوا بينهم وبين الوصول لمكتب المحافظ .
أكد أهالى عزبة عاشور أنهم يعيشون فى الظلام بسبب عدم وصول التيار الكهربائى إليهم، ويخشون أعمال السرقة والبلطجة التى قد تتعرض لها منازلهم .
كما أشاروا الى أنهم سبق أن حصلوا على موافقات من المحافظ ورئيس قطاع الكهرباء والوحدة المحلية بإنشاء محول للكهرباء للعزبة دون أن ينفذ أى مسئول  وعوده .