رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع فلاح شهم بطلق نارى بالرقبة فى الدقهلية

حوادث

الأحد, 11 مارس 2012 23:09
مصرع فلاح  شهم بطلق نارى بالرقبة فى الدقهلية
الدقهلية- سما الشافعى:

لقى فلاح مصرعه مساء أمس الأحد اثر إصابته بطلق نارى بالرقبة على يد شخص مسلح  كان متواجدا  هو وسيدة داخل منزل جيرانة المقيمون فى الغردقة حاليا.

تلقى اللواء" عمر عبد اللطيف"اخطارا من مركز شرطة منية النصر يفيد بوصول "أبوحلاوه السعيد إبراهيم" 60 عام فلاح  ومقيم بناحية برمبال القديمه بمركز منية النصر بالدقهلية جثه هامده نتيجة إصابته بطلق نارى بالرقبة.

وبتقنين الإجراءات وانتقال الأجهزة الامنية وسؤال نجل المتوفى "

أمجد" 21 عام فلاح  قرر بأنه حال سيره  رفقة والده تناهى إلى سمعهما أصوات صادره من داخل المنزل المجاور لمنزلهما ملك المواطن محمود أبوالمعاطى السقا  المتواجد وأسرته بمدينة الغردقه  فتوجها لإستطلاع الأمر وقام والده بالطرق على الباب وفوجئا بوجود " حسن يحيى على " المقيم بنفس القرية" أحد أقارب مالك المنزل " وبصحبته سيده
مجهوله  وبسؤاله عن سبب تواجده بالمنزل حدثت بينهما مشاده كلاميه قام على أثرها الثانى بالتعدى على والده بإطلاق عيار من سلاح نارى فرد خرطوش  بحوزته وإحداث إصابته التى أودت بحياته .

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعه وبإرشاده تم ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعه وهو عباره عن  فرد خرطوش - وكذا سلاح نارى آخر عباره عن بندقيه خرطوش وتم التحفظ عليهما على ذمة تصرفات النيابه العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بمركز شرطة منية النصر واحالة المتهم للنيابة العامة.

 

 

أهم الاخبار